معلومات تقنية

تحميل تطبيق Kwai APK كواي بريميوم برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Kwai APK..!! بالتأكيد أنت تعرف TikTok، ربما تكون الشبكة الاجتماعية هي التي نمت بأسرع ما يمكن في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من حقيقة إطلاقها في عام 2016 بعد أحد عشر عامًا من Twitter إلا أنها تضم ​​بالفعل أكثر من 800 مستخدم، أي أكثر من ضعف عددها.

بينما أصبح Facebook الشبكة الاجتماعية المفضلة لأمهاتنا وأجدادنا، فقد اصبح Instagram جزءًا كبيرًا من جمهوره لأنه ركز بشكل خاص على محتوى الموضة والمكياج وبالتالي، استحوذ TikTok على ملايين المستخدمين الذين يبحثون عن محتوى ممتع لقضاء الوقت والآن يمكنك العثور عليه على Kwai أيضًا.

ما هو تطبيق KwaiApp؟

مازلت لا تعرف ما هو كواي؟ هذه هي الشبكة الاجتماعية الجديدة الرائعة، هذا التطبيق عبارة عن نظام أساسي قصير لمشاركة الفيديو يشبه إلى حد كبير TikTok، وفي الواقع، فإن واجهته تشبه إلى حد كبير TikTok لدرجة أن الكثير من الناس يربكونهم إذا لم ينظروا عن كثب.

نظرًا لكونك متشابهًا جدًا، يمكنك الحصول على فكرة عما ستجده فيه: مقاطع فيديو قصيرة مضحكة ومغرية ومثيرة للاهتمام، في هذه الشبكة الاجتماعية ستتمكن من متابعة المبدعين المفضلين لديك وإعطاء “الإعجابات” لمنشوراتهم، وتحميل المحتوى الخاص بك وتصبح شخصًا مشهورًا، يمكن أن تكون حياتك المهنية كمؤثر على وشك أن تبدأ مع هذا التطبيق.

كسب المال لمشاهدة أشرطة الفيديو!

على عكس ما يحدث مع TikTok، باستخدام هذا التطبيق ستتمكن من كسب المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ونشرها، إذا قمت بدعوة أصدقاء إلى هذا التطبيق على سبيل المثال، فستكسب المال أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو والعكس صحيح: ستجعل الشخص الذي دعاك في المقام الأول يكسب المال.

بهذه الطريقة، يضمن هذا التطبيق أن يكون لمحتواك جمهورًا متزايدًا، بالإضافة إلى أنك ستتلقى المال لمجرد الاستمتاع.

ميزات كواي 2022

  • الاتجاهات اليومية والأسبوعية يتحرك العالم بسرعة، وكل يوم أو كل أسبوع هناك أشياء تتجه، وأشياء مملة بالفعل، ابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات مع هذا التطبيق، كل المحتوى الذي تراه سيكون جديدًا وعصريًا حقًا.
  • الكثير من الفئات للاختيار من بينها يحتوي هذا التطبيق أيضًا على عدد من الفئات الشيقة التي يمكنك الاختيار من بينها، على سبيل المثال الرقصات والموسيقى والفكاهة والرياضة والحيوانات الأليفة وغيرها الكثير، استمتع باستكشاف كل ما يقدمه هذا التطبيق وصمم المحتوى الخاص بك حسب رغبتك.
  • التأثيرات اللانهائية تحميل مقطع فيديو بدون تأثيرات يكاد يكون مثل عدم تحميله على الإطلاق، اختر من بين عدد كبير من التأثيرات التي يمتلكها هذا التطبيق لتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك، وجعلها أكثر متعة أو جاذبية، واكتساب المزيد من الشعبية بين ملايين المستخدمين.
  • نظام الإحالة المدفوعة الآن ستتمكن من كسب المال فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو بفضل نظام التوصية الخاص بهذا التطبيق، ستتمكن من تلقي الأموال عندما يشاهد أصدقاؤك مقاطع الفيديو، وستكون قادرًا على كسب المال لأصدقائك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي تعجبك أكثر، الجميع يفوز، وإلى جانب ذلك، سوف تقضي وقتًا ممتعًا.
  • مجتمع كبير قابل أناس رائعين في هذا التطبيق، على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى التي تحدد مسافة أكبر بين مستخدميها، باستخدام هذا التطبيق ستتمكن من مقابلة أشخاص آخرين وتشكيل مجموعة رائعة من الأصدقاء، هذا التطبيق أكثر متعة عند الاستمتاع به في مجموعة.

Kwai APK Mod تحميل مجاني لالروبوت

انقر على الرابط لتنزيل Kwai والبدء في الاستمتاع بكل محتوياته.

لتحميل تطبيق Kwai APK أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى