معلومات تقنية

تحميل تطبيق flash cap cut فلاش كابكات برابط مباشر

تحميل تطبيق flash cap cut، الفلاش أو الفلاش الأبيض هو أحد تأثيرات انتقال الفيديو التي يمكن أن توفر وميضًا من الضوء الأبيض عند نقل مقطعي فيديو يلتقيان في نفس الإطار. كان تأثير الفلاش الأبيض شائعًا على TikTok منذ بعض الوقت لأنه كان مستخدمًا على نطاق واسع.

يستخدم تأثير الفلاش الأبيض بشكل شائع عند تحرير مقاطع الفيديو أو مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة. نعم! في رأيي، يجب أن تجرب تأثير الانتقال الفلاش الأبيض هذا لجعل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة تبدو أكثر جاذبية وجمالية.

تحميل تطبيق flash cap cut
تحميل تطبيق flash cap cut

يعد CapCut أحد تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة Android أو iOS التي لها تأثير انتقال فلاش أو فلاش أبيض. يمكنك العثور على تأثير الفلاش الأبيض CapCut واستخدامه بسهولة بالغة.

على الفور، تعلم واتبع البرنامج التعليمي حول كيفية عمل الفلاش الأبيض على CapCut والذي سأوضحه بالكامل مع صورة الدليل أدناه.

كيفية عمل فلاش أبيض في CapCut

لقد ناقشت بالفعل تأثير انتقال CapCut في المقالة السابقة ، وكيفية الانتقال في CapCut . إذا كنت قد قرأت هذه المقالة ، فسوف تفهم على الفور كيفية عمل وميض أبيض على CapCut.

حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فإليك طريقة عمل الفلاش على CapCut لتتعلمها وتتدرب عليها.

 

  1. ‌ افتح تطبيق CapCut وانقر على أو أنشئ مشروعًا جديدًا .
    تحميل تطبيق flash cap cut
    تحميل تطبيق flash cap cut
  2. ‌إضافة مقطعين فيديو أو صورتين أو كليهما إلى المشروع.
    تحميل تطبيق flash cap cut
    تحميل تطبيق flash cap cut

     

  3. ‌ اضغط على زر أو قائمة الانتقال CapCut في الإطار الذي يلتقي فيه مقطعا الفيديو.
    تحميل تطبيق flash cap cut
    تحميل تطبيق flash cap cut
  4. ‌ تأكد من أنك حددت وأنك في قسم الانتقال الأساسي .
  5. ‌ ابحث عن تأثير White Flash CapCut ثم اضغط عليه أو حدده.
  6. اضبط المدة التي سيستمر فيها تأثير الفلاش الأبيض.
    تحميل تطبيق flash cap cut
    تحميل تطبيق flash cap cut
  7. ‌ أخيرًا ، انقر فوق زر التجزئة لتطبيق تأثير الفلاش الأبيض.

كما قلت أعلاه ، سيبدو تأثير الفلاش الأبيض رائعًا عند استخدامه مع مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة. يمكنك التدرب على كيفية إبطاء عملية CapCut التي ناقشتها في المقالة السابقة.

للحصول على برنامج تعليمي أكثر تفصيلاً وسهل الفهم حول كيفية العثور على الفلاش الأبيض واستخدامه في CapCut ، شاهد واتبع خطوة بخطوة في الفيديو أدناه.

 

حسنًا، هذا برنامج تعليمي حول كيفية عمل وميض أبيض في CapCut لإجراء تعديلات على السرعة أو تبدو مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة أكثر إثارة للاهتمام. هل تعتقد أن هذا المقال مفيد؟ أنا في انتظار ملاحظاتك عبر مربع التعليقات أدناه. الكثير مني وشكرا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى