معلومات تقنية

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر: في الآونة الأخيرة وبالاخص بعد انتشار جائحة كورونا التي جعلت الناس في بيوتهم لمدة عامين متواصلين اتجه العديد من البشر على مستوى العالم إلى شاء جميع منتاجتهم عبر الإنترنت وطلبها كدليفري وهءا شجعهم أكثر فأكثر للاعتماد في عمليات شراء المنتجات الأساسية عن طريق الإنترنت ويوجد العديد من المواقع المتنافسة في هذه الساحة مثل تطبيق هون، وجوميا، واي كيا، وامازون، و أو ايل اكس وغيرهم الكثير والكثير.

ولكننا في هذه المقالة سوف نتخص الحديث عن تطبيق نون للتسوق عبر الإنترنت، لذا إذا كنت تريد تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر فأنت في المكان الصحيح وسوف تجد في نهاية المقالة روابط مباشر لتحميل التطبيق.

نبذة عن تحميل تطبيق نون للتسوق

يعد تطبيق نون للتسوق الالكتروني من اهشر التطبيقات على ساحة تطبيقات التسوق إلكترونياً في الفترة الاخيرة، فهو يعمل على عرض جميع المنتجات التي تريد ويعرض عليك منتجات مشابهة لما تريد، والجدير بالذكر هنا أن تطبيق نون لا يجهلك تتعامل مباشرة مع الباعة المتجولين والذي يستهلكون من وقتك ومجهودك.

ويجب علينا هنا توضيح أن تطبيق نون يستخدمه كلاً من الباعة والمشترين.

فالمشتري يدخل ليبحث عما يريد أما المشتري ف العكس يمكنه أن يعرض كافة منتجاته على تطبيق بكافة تفاصيلها وهذا يمكنه من الانتشار أكثر فأكثر.

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر

دعنا نتحدث عن تطبيق نون منذ بدايته فهو بدأ كشركة شهيرة قبل انتشار الهواتف المحمولة.

ومن ثم قام أحد مديرين الشركة -وهو رجل الأعمال الإماراتي الشهير محمد العبار صاحب مجموعة شركات الشايع بأرض المويت- بطرح فكرة تطبيق نون للتسوق الالكتروني.

وهنا يجدر بنا الإشارة إلى أن روابط تحميل تطبيق نون للتسوق الالكتروني قد تم بالفعل توفيرها على كلاً من اب ستور وجوجل بلاي وسوف تجدها في نهاية المقالة.

فكل ما عليك هو أن انقر لتحميل التطبيق وتنتظر بضع دقائق ومن ثم سوف يفتح معك.

عن شركة نون للتسوق الالكتروني

وكانت شريكه في تأسيس شركة نون في دولة المملكة العربية السعودية بحيث تم تقدير ما دفعته في هذه المشروع بحوالي مليار دولار لا أكثر.

والجدير بالذكر هنا أن الأرباح كانت مقسومة بنسبة ٥٠ في المائة إلى خمسين بالمائة.

وفي غضون بضع سنوات انتشرت واشتهرت شركة نون للبيع والشراء الإلكتروني.

كما وأن مقر الشركة الرئيسي مان في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن قد تم نقلها فيما بعد إلى دولة السعودية الشقيقة.

كما وقام فريق برمجة تطبيق نون للتسوق الالكتروني على تحديث التطبيق بحيث يوجد بداخله عدد كبير من الأقسام المختلفة والتي تفي حميع الاغراض في أي زمان ومكان بحيث توفر على العميل وقت وجهد.

إذا كنت تريد تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر انقر هنا.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى