معلومات تقنية

تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد 2023

تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد: تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد هو الخطوة الأولى نحو خلق مجتمع أكثر وعيًا وتفاعلًا في العالم الافتراضي. يُعد هذا التطبيق خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن منبر اجتماعي فعال يساهم في نشر قضايا اجتماعية هامة من خلال المشاركة في المنشورات، التصويت، التصوير والمزيد. سنستكشف في هذه المقالة مزايا تحميل تطبيق مجتمع واعي، كيفية استخدامه بفائدة، و كل شئ ترغبون في معرفته للاستفادة من هذه الأداة المبتكرة.

تطبيق مجتمع واعي لتتبُّع المخالطين

1. فوائد تطبيق مجتمع واعي:
يساعد تطبيق مجتمع واعي على تتبع الأشخاص الذين تم تحديد إيجابيتهم بفيروس كورونا والحد من انتشار الفيروس. ويتبع التطبيق للأشخاص الذين تكونوا في اتصال مع حالة مصابة ويقوم بتنبيههم بضرورة الفحص والانتباه لأعراض الفيروس.

2. كيف يعمل التطبيق؟
يعتمد تطبيق مجتمع واعي على تحديد الموقع لتعقب حركة الأشخاص، وبالتالي يتم تنبيه الأفراد عندما يكونون قد خالطوا شخصًا إيجابيًا بفيروس كورونا. كما يعمل التطبيق على توفير نتائج الفحوصات فور صدورها من مركز الفحص.

3. كيف يساعد التطبيق في تحسين جهود السلطات الصحية؟
تساعد تقنية التحديد على تسريع عملية رصد المخالطين ومتابعة الأفراد الخاضعين للعزل الذاتي والحجر الصحيّ. كما يساهم التطبيق في تعزيز جهود السلطات الصحية في إدارة الأزمة والحد من انتشار الفيروس.

4. الخصوصية وتطبيق مجتمع واعي:
يحرص التطبيق على خصوصية المستخدمين ولا يتم مشاركة أي معلومات شخصية بأي جهة خارجية، ولا يحفظ التطبيق أي معلومات في خوادمه بعد الانتهاء من فترة الحجر الصحي.

5. كيفية تحميل التطبيق:
يمكن تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد من متجر جوجل بلاي، ويوجد نسخة متوفرة أيضًا لأجهزة iOS، ويمكن الاشتراك فيه عن طريق استخدام حساب الهاتف الذكي الشخصي.

تغيير لون الشعار في تطبيق مجتمع واعي

تُعتبر تقنية تغيير لون الشعار من أكثر الطرق الفعّالة لإضفاء هوية جديدة وتميّز على تطبيق مجتمع واعي. فقد تمّ إطلاق هذا التطبيق من قِبل هيئة الصحة بمملكة البحرين للمساهمة في الحدّ من انتشار فيروس كورونا، ويتيح حتى الآن للمستخدمين تتبع المخالطين الذين تمّ تشخيص إصابتهم بالفيروس.

ونصحت الوزارة بتحميل تطبيق مجتمع واعي للحصول على المعلومات الدقيقة وسهولة التواصل مع الجهات الصحية المختصّة. وبعد أن حظي التطبيق بشعبية كبيرة، قرّرت الهيئة تجديد هويتها البصرية من خلال تغيير لون الشعار في التطبيق.

ومن المؤكد أن هذا التغيير سيعزز عملية التعرف على التطبيق بشكل أفضل، ويتيح للمستخدمين تكوين صورة أكثر وضوحًا عن وظائفه ودوره في الحدّ من انتشار الفيروس. كما يسهّل التحديث الجديد استخدام التطبيق وتنزيل التحديثات، ويتيح للمستخدمين الوصول إلى مزايا جديدة.

ولذلك، ننصح بالتحميل الفوري لتطبيق مجتمع واعي والاستفادة من جميع خصائصه الجديدة المصمّمة لتحسين تجربة المستخدمين وتوفير الراحة والأمان للجميع.

لتحميل تطبيق مجتمع واعي اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى