معلومات تنقية

تحميل تطبيق تعليمي للصغار كتكوتي معلم اللغة العربية APK مجاناً 2023

تحميل تطبيق تعليمي للصغار كتكوتي معلم اللغة العربية APK مجاناً 2023، إن برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية من البرامج التعليمية الرائعة المنتشرة في فلسطين، فهذا البرنامج يتعاون مع رياض الأطفال ويساعدهم على تعلم واكتساب الكثير من المهارات المختلفة، ومن أهدافه تعليم الأطفال بعض المواد الدراسية وذلك بطرق ممتعة وشيقة تماما.

تحميل تطبيق تعليمي للصغار كتكوتي معلم اللغة العربية APK مجاناً 2023

قام الكثير من الأمهات والآباء بتحميل هذا التطبيق لأطفالهم، وذلك بعد ما أثبت  جدارته في نقل المعلومات للأطفال بكل سهولة فهو لا يقتصر على الجانب الترفيهي فقط بل اهتم جدًا بالجانب التعليمي أيضًا، ويتضمن العديد من الألعاب الممتعة أيضًا ويمكن تحميله بكل سهولة على أنواع الهواتف المختلفة من خلال روابط التحميل المباشرة.

ما الذي يتضمنه برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية

يتضمن البرنامج الكثير من الألعاب الشيقة، والممتعة والتي يتمكن الأطفال من خلالها من تعلم الكثير من المهارات، وسوف نتعرف على هذه الألعاب فيما يلي:

  • يتمكن الطفل من فرقعة الكثير من البالونات وعند الفرقعة يسمع أصوات الحروف المختلفة، فبالرغم من كونها لعبة ممتعة فلها أثر تعليمي ويساعد الطفل على معرفة نطق الحروف.
  • تتضمن اللعبة مزرعة كبيرة يعمل بها أحد المزارعين الذي يسمى عمو جميل وهو يقوم بترتيب حروف الهجاء بالشكل الصحيح ويساعده الأطفال في ذلك.
  • يساعد البرنامج الأطفال على كتابة الحروف بشكل صحيح بالإضافة إلى الكثير من الألعاب الإلكترونية المختلفة الصوتية التي يسهل التعامل معها دون احتياج تدخل الأمهات.
  • بعد إتمام الطفل الكثير من المباريات يحصل على بعض المكافآت التي تعمل على تشجيعه وتحفيزه على تعلم الكثير من الأمور الأخرى.

ما هي مميزات تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية

هناك الكثير من الأطفال الذين يستخدمون برنامج كتكوتي من جميع الدول والبلاد العربية، فهو من البرامج الرائعة التي تتضمن العديد من المميزات والخصائص ومن هذه المزايا:

  • من خلال التطبيق يتعلم الأطفال الكثير من المواد الأساسية وتعلم الحروف وكتابتها، وكذلك تعلم الألوان وأسماء النباتات والحيوانات، والحساب والهندسة إلى غير ذلك من الأشياء وذلك في وقت قصير للغاية.
  • تم الاستعانة بأفضل المهندسين الذين لديهم خبرة كبيرة وذلك لتصميم وإنشاء التطبيق بجودة ممتازة وعلى أعلى مستوى.
  • يتم معاصرة على كل ما هو حصري وجديد، وإضافته للتطبيق كما يحرص القائمون على التطبيق على تلبية جميع طلبات المستخدم.
  • تتوسع مدارك الأطفال وتزيد قدرتهم على الاستيعاب وتعلم الكثير من الأشياء وذلك بسبب الأسلوب الترفيهي الذي يتم استخدامه عند التعلم وفي وقت قصير يلاحظ الآباء والأمهات تطور مستواهم التعليمي بشكل كبير.
  • حاز هذا التطبيق على إعجاب الكثير من المستخدمين العرب وكذلك المغتربين الذين يرغبون في المحافظة على اللغة العربية لأبنائهم.

هل يتطلب تحميل برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية إلى دفع رسوم إضافية؟

لا، فهو من التطبيقات المجانية تماما والذي يمكن تحميله بكل سهولة دون الاحتياج لدفع أي مبالغ مالية، كما أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل فيتمكن المستخدم من تحميله على جميع أنواع الأجهزة.

ما هو هدف برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية؟

من أهداف برنامج كتكوتي مساعدة الأطفال في تعلم الأساسيات بشكل ترفيهي وممتع، ورغبتهم في تعلم الكثير من المواد الأخرى، ومن الأهداف الأساسية أيضا مساعدة الأطفال السوريين اللاجئين على التعلم بشكل مجاني.

ما هي الأجهزة التي يدعمها برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية؟

يدعم التطبيق الكثير من أنظمة التشغيل فيمكن تحميله على أجهزة الأندرويد المختلفة، وكذلك على أجهزة آيفون.

للتحميل أنقر هنا

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى