الرئيسية

تحميل تطبيق تصميم فيديوهات Canva

تحميل تطبيق تصميم فيديوهات Canva، جميعاً يرغب بتصميم فيديوهات تتسم بالجودة والكفاءة العالية وبطريقة سهلة وبسيطة دون الحاجة لمحرر فيديو محترف، ولهذا فهناك العديد من التطبيقات التي تسهل علينا هذا الأمر وتجعل الأمر سهل وبسيط، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

تحميل تطبيق تصميم فيديوهات Canva

يعد مصمم Canva للفيديوهات من التطبيقات الهامة التي يمكنك الاعتماد عليها لصناعة فيديو سواء كنت مبتدأ أو محترف؛ حيث أن هذا الموضوع ليس بحاجة لاستخدام الأدوات المعقدة الخاصة بتصميم الفيديوهات لتتمكن من صناعة فيديو محترف، بالإضافة للعديد من القوالب التي يمكنك استخدامها، وأيضًا تصميم الجرافيك المحترف، وصناعة المقاطع الموسيقية، وبذلك تستطيع القيام بذلك بدون وجود أي علامة مائية، وتصميم جرافيك متحرك.

كما أن صناعة مقاطع الفيديو ليست من الأمور البسيطة عند الجميع بينما بإستخدام مصمم Canva يمكنك صنع الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة، كما يمكنك استخدامه بالعديد من الأجهزة مثل iOS وAndroid أو كمبيوتر، والاستمتاع بالمشاهدة بطريقة مميزة وسهلة.

كيفية تصميم فيديو؟

يمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال انشاء حساب لك عبر Canva من خلال استخدام حساب عبر الفيسبوك أو على Google، وبعد ذلك يتم التسجيل للدخول عبر الحساب أو من خلال البحث عبر نوع التصميم الخاص بالفيديو أو مقاطع فيديو للفيس بوك أو من خلال عرض الشرائح وما إلى ذلك.

كما يمكنك القيام بمقاطع فيديو لليوتيوب أو أو لقصص الانتجرام، أو حتى صناعة مقدمة للفيديو، وكل هذا من خلال هذا التطبيق السهل والبسيط، ويمكنك القيام بذلك من خلال تصفح كافة القوالب ليسهل عليك هذا الأمر، كما أنك تجدى بمكتبة Canva الكثير من القوالب لانشاء فيديوهات سواء تعليمية أو مقاطع فيديو المراجعة أو مقطع فيديو للشرح أو انشاء مقطع فيديو تسويق ومبيعات.

ذات صلة:

تحميل تطبيق تيليجرام للايفون والاندرويد برابط مباشر 2023

مشاهدة وتحميل فيلم هرقل 2014 برابط مباشر

مشاهدة وتحميل فيلم لعبة التزييف 2014 برابط مباشر

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى