معلومات تقنية

تحميل برنامج Pratilipi براتيليبي برابط مباشر أحدث اصدار

تحميل برنامج Pratilipi، هو تطبيق يمكن أن يوفر لمستخدميه القدرة على الترفيه في أوقات فراغهم بشكل فعال، إذا كنت شخصًا لديه هواية قراءة القصص أثناء استراحتك، إذن سوف يكون هذا بالتأكيد تطبيقًا لا ينبغي تفويته في المجموعة الخاصة بك، عند الوصول إلى هذا التطبيق، سوف تتمكن من قراءة كتب القصص المفضلة لديك مباشرة على جهازك المحمول، وهو أمر مريح للغاية ومباشر.

امتلاك مجموعة ضخمة من قصص القراءة

في الواقع بالنسبة لأولئك المتحمسين للقراءة، من المستحيل تجاهل Pratilipi، وهو حاليًا التطبيق الأكثر ثقة من قبل العديد من القراء، هذا هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه لإرضاء هوايتك في قراءة القصص باستخدام هاتفك المحمول فقط، وعلى الرغم من صغر حجمه إلا أنه يمنح المستخدمين مجموعة ضخمة من أفضل القصص وجميع الأنواع لعدد لا يحصى من القراء المشهورين، كما يمكن القول أن امتلاك هذا التطبيق يعني أيضًا أنك تمتلك عالمًا كاملاً من القصص التي لن تنتهي أبدًا.

دعم مجموعة متنوعة من لغات القراء

يرغب العديد من المستخدمين في قراءة القصص، لكنهم يخشون أن تقدم Pratilipi لغة أخرى غير لغتهم الأم، لكن لا داعي للقلق لأن التطبيق سوف يدعم مجموعة متنوعة من اللغات للقراء، وهناك 12 لغة شائعة ومناسبة للجميع، تحتاج فقط إلى تحديد نوع اللغة التي تريدها، ثم سوف يتحول التطبيق تلقائيًا بشكل صحيح إلى تلك اللغة، ومن هنا تكون جاهز  للاستمتاع بقراءة القصة.

صُنع من الهند

أحد أكبر مخاوفهم بشأن هذه التطبيقات هو مصدر الإنتاج للعديد من المستخدمين، من خلال التطبيقات التي يتم إنتاجها في البلدان ذات مستوى السمعة الرائد، سوف يكون من الممكن منح المستخدمين راحة البال والاطمئنان عند المشاركة في تجربة التطبيق، ومع هذا التطبيق تعد الشركة المصنعة أيضًا شركة رائدة في إنتاج التطبيقات نشأت من الهند الشاسعة.

الكثير من أنواع مختلفة من قصص القراءة

تجذب Pratilipi الكثير من المستخدمين، لأنها لا تمتلك فقط مجموعة ضخمة من الكتب ولكنها تغطي أيضًا العديد من الأنواع المختلفة، حاليًا يوفر التطبيق للقراء 19 نوعًا فقط، مثل: قصص الأطفال وقصص الخيال العلمي وقصص الرعب والمزيد، وغالبية مستخدمي التطبيق هم من جيل الشباب، لذلك يعتبر النوع الخيالي من أكثر الأنواع شيوعًا بين الشباب.

تحدث مباشرة مع المؤلف

تتمثل إحدى الميزات التي جلبها التطبيق لتحسين تجربة المستخدم، في أنه يمكنك إرسال رسالة مباشرة إلى مؤلف قصتك المفضلة، ما عليك سوى البحث عن أسماء المؤلفين الذين تريد الدردشة معهم مباشرة داخل التطبيق، وسوف يتمكن النظام من البحث عنك بسرعة كبيرة من خلال مرشح المعلومات، ثم بعد ذلك سوف تتمكن في النهاية من الاتصال بالمؤلفين الرئيسيين للعمل، حتى تتمكن من الدردشة أو المناقشة أو طرح الأسئلة الشخصية بكل بساطة وسهولة.

قم بتنزيل متجرك المفضل مباشرة

يكون التخصيص أمرًا بالغ الأهمية مع التطبيقات المصممة لمنح المستخدمين أفضل تجربة للمستخدم، خاصة بالنسبة لتطبيقات القراءة الإلكترونية، من الضروري تطوير تطبيق قادر على تلبية أفضل احتياجات مستخدميه، لذلك سمح صانعي التطبيق أيضًا لمستخدميهم بالبحث عن كتب القصص المفضلة لديهم وتنزيلها بسهولة بالغة.

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام

الميزة الأخيرة والأساسية التي يجب تطويرها لتحسين تجربة المستخدم، من خلال تصميم بسيط وسهل الاستخدام تم تطويره، سوف يكون قادرًا على جذب العديد من المستخدمين أو حتى الوافدين الجدد، لذلك تم أيضًا إنشاء نظام واجهة مستخدم جميل مع عمليات سهلة الاستخدام حتى يتمكن المستخدمون من تجربة داخل هذا التطبيق.

دلائل الميزات

  • يمنح التطبيق مستخدميه مجموعة من الأدوات التي يمكنها تحويل أجهزتهم إلى قصة.
  • هذا تطبيق تم إنشاؤه بواسطة مطورين يفتخرون دائمًا ببلدهم الأم الهند مع مكانة مرموقة في المقدمة.
  • أقصى قدر من الدعم لمستخدميه بدعم متنوع من 12 لغة هندية مختلفة حتى يتمكنوا من اختيار اللغة المناسبة لأنفسهم.
  • سوف يتمكن المستخدمون من فهم قصصهم المفضلة بشكل أفضل من خلال البحث عن المعلومات والحصول على رسائل مباشرة مع المؤلف.
  • تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بحيث تكون بسيطة للغاية وودية ولكن يمكنها أن توفر تجربة المستخدم الأكثر فعالية.

لتحميل برنامج Pratilipi أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى