جمال المرأة

تجربتي مع جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر وافضل أنواعه 2023

تجربتي مع جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر وافضل أنواعه: إذا سئمت من الحلاقة المستمرة أو إزالة الشعر بالشمع غير المرغوب فيه، فقد تكون إزالة الشعر بالليزر هي الحل المناسب لك! في منشور المدونة هذا، سأشارك تجربتي الشخصية مع جهاز إزالة الشعر بالليزر Elite Plus، بالإضافة إلى بعض أفضل الخيارات المتاحة في السوق. قولي وداعًا لماكينات الحلاقة ومرحبًا ببشرة ناعمة وحريرية!

نوعيات الليزر المستخدمة في جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر

تعتبر نوعية الليزر المستخدمة في جهاز إيليت بلس ليزر لإزالة الشعر أساسية في تحديد فعالية وسلامة الجهاز. ولتسهيل عليكم التعرف على النوعيات المستخدمة في الجهاز، قمنا بجمعها في قائمة سريعة:

1- ألكسندريت ليزر: يعتبر هذا النوع من الليزر من أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا في إزالة الشعر بالليزر. يعمل على تدمير بصيلات الشعر بشكل دقيق دون التأثير على باقي الجلد.

2- ياغ ليزر: يستخدم هذا النوع من الليزر في إزالة الشعر الغامق والخشن. يخترق الجلد بشكل أعمق من الألكسندريت ليزر، مما يضمن القضاء على الشعر بشكل دائم.

مع جهاز إيليت بلس ليزر، يتم استخدام هذين النوعين من الليزر لتحقيق نتائج فعالة وآمنة في إزالة الشعر بالليزر. يمكن للجهاز العمل على إزالة الشعر من مناطق مختلفة في الجسم بطريقة سريعة وفعالة، دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.

تجربتي مع جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر ومميزاته وعيوبه

تجربتي مع جهاز ايليت بلس لإزالة الشعر ومميزاته وعيوبه:
تحتوي هذه المنطقة على تجربة شخصية مع جهاز إيليت بلس لإزالة الشعر، فبعد تجربة الجلسات، لاحظت المزايا والعيوب في هذا الجهاز.

بدأت المزايا بسرعة الجلسة، الذي لم يتجاوز أكثر من 30 دقيقة بالإضافة إلى سهولة الإستخدام وعدم شعوري بأي آلام. لقد لاحظت تحسنًا كبيرا في عدد الشعر المتساقط بعد الجلسة الأولى، وأصبحت النتائج واضحة خلال الجلسات الأخرى.

بالنسبة للعيوب، فقد لاحظت بعض حرق الجلد الخفيف ولكن بلا معاناة. بعض الشعيرات لم تتساقط بعد الجلسة الثانية.

في المجمل يمكن القول إن هذا الجهاز يستحق الاستخدام ولديه نتائج فعالة وواضحة، ويعتبر مستثمارًا جيدًا لإزالة الشعر والحصول على نتائج مثالية ولمن يبحثون عن جهاز سريع وسهل الاستخدام.

آلية عمل جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر

1. يستخدم جهاز ايليت بلس ليزر نظام مزدوج الطول الموجي، الذي يعمل على تحديد الجلد والشعر بشكل دقيق وسريع.
2. يعمل الليزر على التسخين واحتراق الخلايا الخاصة بالشعر، وبالتالي تقليل نمو الشعر وإزالته بشكل دائم.
3. تعتمد آلية العمل على استهداف الشعر من الجذر، مما يجعل النتائج أكثر دقة وفعالية.
4. يعمل الجهاز على إطلاق نبضات ضوئية عالية الطاقة على الشعر المستهدف، ويستخدم طاقة الليزر لتدمير الفوليكل الذي ينبت شعر الجسم.
5. بعد علاج الشعر بالليزر، يستمر نمو الشعر لبضعة أيام ثم يسقط تدريجياً، ويحتاج الجلد بعدها لفترة من الوقت للتعافي والتخلص من الشعر بشكل نهائي.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى