المنوعات

بالفيديو انهيار عروس مأساة الحمدانية أثناء تشييع جثمان والدها اليوم

ذكرت صحيفة “جمال المرأة” أن عروس الحمدانية، المعروفة بمأساة حريق قاعة الزفاف في الأسبوع الماضي، تعرضت لحالة انهيار أثناء تشييع جثمان والدها اليوم.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على تويتر، العروس وهي تسير وراء نعش والدها، مرتدية ملابس سوداء وترتدي على وجهها علامات الألم والحزن. وبدا واضحًا أنها كانت في حالة من الانهيار التام، حيث كانت تبكي وتردد “ياربي”. في محاولة لتهدئتها، حاولت سيدة مجهولة تخفيف الألم الذي تعانيه العروس.

وتقول التقارير أن مأساة حريق قاعة الزفاف بالحمدانية أسفرت عن مصرع العديد من الأشخاص، حيث أعلنت دائرة صحة نينوى ارتفاع عدد الضحايا إلى 119 شخصًا. بالإضافة إلى ذلك، فقدت العروس ما يصل إلى عشرة أفراد من عائلتها، بما في ذلك والدتها وشقيقها، في هذه الفاجعة المروعة.

إن مشهد انهيار العروس في جنازة والدها يعكس حالة الحزن العميقة التي تعيشها والمأساة الكبيرة التي ألمت بها. ينبغي على جميع الأشخاص أن يقفوا بجانب عائلتها ويقدموا الدعم والمساندة في هذا الوقت العصيب.

تتقدم صحيفة المرصد الإلكترونية، بأحر التعازي لعروس الحمدانية وعائلتها، وتسأل الله أن يرحم الفقيد وأن يلهم العروس القوة والصبر في هذه الظروف الصعبة. نعزي جميع الأسر المتأثرة بتلك الكارثة وندعو إلى توفير كل الدعم والمساعدة لهم.

 

حريق الحمدانية

تم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول حريق قاعة الأفراح في الحمدانية، حيث نشرت وزارة الداخلية فيديو جديد يكشف مكان اندلاع الحريق. وقد أظهر الفيديو أن النيران اندلعت في جزء من سقف القاعة المغطى بديكورات سريعة الاشتعال.

تفيد المشاهدات والشهود العيان أن الحريق انتشر بسرعة كبيرة في القاعة. ولحسن الحظ، استطاع الحضور العديد منهم اختباء تحت الطاولات لتفادي الأجزاء المحترقة التي كانت تسقط من السقف.

وقد تم الكشف عن أن الحادث نتج عن استخدام مواد بناء ممنوعة واستخدام الألعاب النارية التي تسببت في اندلاع الحريق وتفاقمه. ونتيجة لذلك، زاد عدد الضحايا سواءً بسبب الاحتراق أو الاختناق.

وفي إعلانها عن الحادث، أعلنت اللجنة العليا برئاسة وزير الداخلية في مؤتمر صحفي أن العقوبات ستكون مشددة بحق المقصرين في هذا الحادث المأساوي.

ومن جهته، أقال وزير الداخلية العراقي عددًا من المسؤولين في محافظة نينوى وأحالهم إلى القضاء لتورطهم في حادث الحريق.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من مقاطع الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر اللحظة التي اندلعت فيها النيران وتسببت في انهيار عروس الحمدانية وهي تشاهد نعش والدها. وفقدت العروس العديد من أفراد عائلتها، بينهم والدتها وشقيقها، في هذه الكارثة.

تعتبر هذه الكارثة جرس إنذار قوي لاتخاذ إجراءات صارمة لضمان سلامة الأفراد في الأماكن العامة. ويجب أن يتحمل المقصرين المسؤولية الكاملة عن هذا الحادث الذي تسبب في فقدان أرواح بريئة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى