مسلسلات وأفلام

اين تم تصوير فيلم ولاد العم

يتحدث فيلم “ولاد العم” عن قصة اثنين من الأبناء الأقارب الذين يجدون أنفسهم مضطرين للقتال في الجانبين الآخرين من الصراع العربي الإسرائيلي. يتمتع الفيلم بأداء تمثيلي مدهش من قبل كل من زياد بكير والنجم الراحل عمر الشريف. كما يتميز العمل بسيناريو رائع ومخرج مبدع ينجح في خلق أجواء من الإثارة والتشويق والتي تجعل المشاهد لا يفارق شاشة التلفزيون. بكل تأكيد سيستمتع كل محبي الأفلام بمشاهدة هذا الفيلم الممتاز الذي يستحق المشاهدة والتحميل.

اين تم تصوير فيلم ولاد العم

تم تصوير فيلم ولاد العم في العديد من الأماكن المختلفة، ومن بينها بورسعيد والقاهرة في مصر، بالإضافة إلى استوديو مصر وأحمس. وعلى الرغم من أنه كان هناك بعض المشاهد التي تم تصويرها في أجزاء من تل أبيب، فإن الفنان شريف منير نفى مزاعم سفر طاقم التصوير إلى إسرائيل لتصوير الفيلم. فتم تصوير تلك المشاهد في جنوب أفريقيا. ويعتبر فيلم ولاد العم من أشهر الأفلام المصرية، حيث تصور الأحداث قضية مخابراتية مثيرة تدور حول النزاع. وتجسد الفنان القدير كريم عبد العزيز دور بطولة الفيلم ببراعة شديدة.

قصة فيلم ولاد العم

يتناول فيلم “ولاد العم” قصة ضابط في الموساد يقوم بتكوين شبكة جاسوسية في مصر لتنفيذ عمليات اغتيال، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بعمله، ولكنه يهرب بها إلى إسرائيل، وتكتشف الزوجة الحقيقة بعد سبعة أعوام من الزواج. تتميز القصة بالتشويق والإثارة وتجعل المشاهد يستمتع بالمشاهد المثيرة، وتجعله يتابع الأحداث على أحر من الجمر. يعتبر فيلم “ولاد العم” إنتاجًا مصريًا في قالب تشويقي مخابراتي، يتناول النزاع العربي الإسرائيلي بشكل مثير للاهتمام ويحمل في طياته موضوعات اجتماعية وعاطفية تعزز من قيمته الفنية.

ابطال فيلم ولاد العم

يلقى فيلم ولاد العم إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور، فمن غير الممكن تجاهل دور الأداء المتميز الذي قدمه نخبة من نجوم السينما المصرية. تألق النجم كريم عبد العزيز في دور “مصطفى”، فيما قدم الفنانون رفل خليل وإسلام إبراهيم ومحمد أسامة، أدوارهم ببراعة واندماج تام مع شخصياتهم في الفيلم. وصاحب دور عمر عزت الممثل مصطفى خاطر، تمتاز شخصياته بأنها قوية ومؤثرة في بناء أحداث الفيلم. كما ساهم الفنان الراحل، محمود عبدالعزيز بأدائه الفني الرائع في دور المهندس عبدالمنعم، وهناك الكثير من الأدوار الهامة التي هيَّأها المخرج عمرو عرفة لمجموعة من أهم نجوم السينما المصرية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى