مسلسلات وأفلام

اوزوماكي انمي (Uzumaki): تأخر للمرة الثالثة! تاريخ الإصدار الجديد والمزيد من التحديثات

قام فريق إنتاج أنمي Uzumaki بتأخير المسلسل مرة أخرى. يتم وصف سبب التأخير في المقالة أدناه. شهدت سلسلة الأنمي أيضًا تأخيرات في الماضي. وضع المتسابقون معايير عالية جدًا لمرئيات الأنيمي. ومع ذلك، فإن الصانعين يضعون كل ما لديهم في جعل الأشياء تعمل بشكل صحيح. ولكن قبل الخوض في مزيد من التفاصيل، إليك بعض التحديثات حول مصدر مانغا الأنمي، والتي يجب أن تعرفها!

قام جونجي إيتو بكتابة وتوضيح مصدر مانغا الأنمي. بدأت الأرواح الكوميدية الكبيرة في نشر المانجا باللغة اليابانية. ومع ذلك، بدأت Viz Media في نشر المانجا في مجلة Pulp. بدأ عرضه الأصلي في 19 يناير 1998. دعنا ننتقل إلى التفاصيل دون أي مزيد من اللغط!

اوزوماكي أنيمي: تأخر مرة أخرى؟

كشف طاقم عمل انمي اوزوماكي عن تأخير مسلسل الانمي من خلال اعلان رسمي. ظهر هذا الإعلان على منصة تويتر للأنمي. واجه الأنمي أيضًا تأخرين سابقين. في البداية، كان يجب أن يظهر الأنمي أمام الجمهور في عام 2020. ومع ذلك، أخره صناع الأنمي لعام 2021. لكن الموظفين ما زالوا يواجهون بعض المشاكل في ذلك العام وقاموا بتأخيره مرة أخرى.

حدث التأخير الثاني في عام 2021. ومع ذلك، أثبت هذا العام أيضًا أنه كان قاتلاً لإصدار الأنمي. واجه تأجيلًا مرة أخرى وحصل على تاريخ إصدار في عام 2022. حدث التأخير الثالث والأخير مؤخرًا، مما أدى إلى تعليق الأنمي مرة أخرى.

ما هو سبب التأخير؟

ذكر الموظفون في البيان الرسمي أنهم لا يريدون المساومة على جودة فن المانجا. تجبر التصاميم المعقدة للمانجا الموظفين على بذل قصارى جهدهم للمشروع القادم. يبدو السبب مشروعًا لهذا الوقت. لكن التأخيرات الثلاثة تشير أيضًا إلى أن هناك ركودًا في أعمال إنتاج الأنمي. استمر الأنمي في عمله لسنوات عديدة.

التأخير الأول في الأنمي لا يمكن تجاهله. لكن التأخيرات الأخرى تخفف فقط من مستوى الإحباط لدى الجماهير. حتى الأنمي الأسطوري لم يواجه مثل هذا التأخير الطويل في تاريخ إصداره. علاوة على ذلك، فإن التأخير يجعل الجماهير تفقد حماسهم للرسوم المتحركة القادمة.

اوزوماكي أنيمي: تاريخ الإصدار

سيصدر أنمي Uzumaki في عام 2023 وفقًا للسيناريو الحالي. ومع ذلك، فإن المزيد من التأخير في تاريخ إصدار الأنمي ممكن في المستقبل. سنقوم بتحديث هذا القسم إذا ظهرت تفاصيل أخرى في هذه الأثناء! حتى ذلك الحين، استمتع بمقالات أخرى من The Anime Daily Team!

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى