المنوعات

الكشف عن سبب وفاة لقاء فتاة فيصل المشردة

الكشف عن سبب وفاة لقاء فتاة فيصل المشردة: لم يمضي وقتٌ طويلٌ على العثور على جثة الفتاة المشردة “لقاء” في منطقة فيصل بالقاهرة، حتّى بدأت التحقيقات والتساؤلات تطوف حول سبب وفاتها المأساوي. وبينما تداولت بعض الشائعات بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الجهات المسؤولة للكشف عن حقيقة الأمر وتوضيح تفاصيل الحادث. شاهدوا معنا تفصيلًا عن الأسباب التي أدت لوفاة الفتاة “لقاء” في فيصل.

 الإعلان عن وفاة لقاء فتاة فيصل المشردة

أعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ الإنسان عن وفاة لقاء المعروفة إعلامياً بـ “فتاة فيصل المشردة”. ولم يتحدث والد الفتاة حول سبب وفاة ابنته إلا أنه أكد بأن وفاة ابنته طبيعية قضاء وقدر، وليس لأي شخص دخل في وفاتها. وأفاد مصدر مقرب من الأسرة أن الفتاة توفيت بمرض مزمن. وبهذا الخبر، يُنهي مشوار حزن وألم فتاة فيصل المشردة التي تصدرت الرأي العام لفترة طويلة، وتركت قصتها وبكائها بعض الآثار في القلوب والنفوس. في النهاية، ندعو لها بأن ترحمها الله تعالى ويسكنها فسيح جنانه.

النفي من وجود شبهة جنائية في وفاة لقاء

نفى والد فتاة فيصل المشردة وجود شبهة جنائية في وفاة ابنته. وأكد أن وفاتها كانت طبيعية نتيجة مُعاناتها مع مرض مزمن لمدة تزيد عن 13 عامًا. وقد تم دفن جثمانها في مقابر العائلة بمحافظة الشرقية. ونُشير إلى أن وفاة لقاء فتاة فيصل تم الإعلان عنها مؤخرًا، بعد أن تصدرت قضيتها الرأي العام لفترة طويلة، وكانت تملك حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي كانت من خلاله تطالب بالعون لأنها فتاة مشردة وتعاني من ظروف صعبة في الشارع بعدما تخلت عنها الدار التي كانت تعيش فيها.

تأخر دفن جثمان لقاء بـ 48 ساعة

تأخر دفن جثمان لقاء فتاة فيصل المشردة لمدة 48 ساعة، وذلك بعد وفاتها الأربعاء الماضي ودفنها يوم الجمعة، حسبما أعلن والدها. ولم يتضح السبب وراء هذا التأخير، ولكن يعزى ذلك إلى الإجراءات القانونية الواجب اتباعها قبل الدفن، كما قد يكون للإجراءات الطبية والأمنية دور في هذا التأخير. ويذكر أن لقاء كانت تعاني من مرض مزمن، وتوفيت شهيدة بهذا المرض بعد أن أتمت عمرها 26 عاما. هذا ونفى والد لقاء وجود أي شبهة جنائية في وفاتها، وأكد أن وفاتها كانت طبيعية وقضاء وقدر.

الكشف عن سبب وفاة لقاء فتاة فيصل المشردة

أعلن مصدر من العاصمة عن سبب وفاة لقاء فتاة فيصل المشردة، حيث أكد أن السبب كان الإدمان الذي تعرضت له خلال الشهور الماضية، وأنها كانت تعالج في مصحة لعلاج الإدمان قبل أن تهرب منها، وتم العثور عليها متوفية بعد ذلك. من جانبها، أعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان عن وفاة لقاء دون الكشف عن السبب الحقيقي، ونفت الأسرة وجود أي شبهة جنائية في وفاة الفتاة، مؤكدة أن الوفاة طبيعية قضاء وقدر. يذكر أن الفتاة لقاء أشتهرت في الرأي العام بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتظاهر بالصراخ والبكاء في الشارع، ولم يكن لديها مأوى ولا طعام

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى