المنوعات

إضافة دفعة جديدة من أسماء مستفيدي المساعدات الغذائية (الكابونة الموحدة) للأسبوع القادم (افحص الآن)

أضافت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في قطاع غزة دفعة جديدة من المستفيدين إلى قسيمة الوكالة للدورة الحالية.

طلبت الأونروا من المستفيدين التحقق من أسمائهم على موقع القسيمة الخاص بالوكالة لمعرفة تاريخ ووقت استلام المعونة الغذائية (الكابونة الموحدة).

موقع فحص كابونات الوكالة للدورة الجديدة من خلال الرابط التالي: للفحص اضغط هنا 

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (أونروا) عن موعد توزيع المساعدات الغذائية “الكابونات” للدورة الجديدة في قطاع غزة ، بعد إعلان انتهاء الدورة السابقة.

وقالت وكالة الغوث في بيان لها ، إن موقع جمال المراة تلقى نسخة منه ، عن بدء توزيع المساعدات الغذائية (قسائم) للدورة الجديدة ، وفق النظام الجديد (الكابونة الموحدة).

وأشارت إلى أنه سيتم إضافة أسماء الأسر بشكل أسبوعي؛ بينما سيتم إضافة تواريخ استلام المستفيدين من المساعدات الغذائية للدورة الجديدة على التوالي ، وقد قامت الأونروا بتحديث الرابط المخصص لمراجعة المساعدات الغذائية (قسائم) للاجئين في قطاع غزة ، من أجل إضافة تواريخ الاستلام اضغط هنا.

وأوضحت الأونروا بأنها “مستمرة في استخدام النظام الجديد في توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة في قطاع غزة، وتسعى جاهدة لتحسين هذا النظام بما يخدم اللاجئين”.

ولفتت إلى أن الأسباب التي دفعتها لتبني هذا النظام (الكابونة الموحدة) هي مستوى الفقر الذي وصل إليه قطاع غزة ، بحيث يعاني الجميع من الفقر ، لذا جاء هذا التوحيد من أجل المساعدات الغذائية وأوضحت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:

• 25 كيلو دقيق لكل شخص.

• 2 كيلو رز لكل شخص.

• 1 علبة زيت لكل شخص.

• نصف كيلو سكر لكل شخص.

• 0.8 حليب لكل شخص.

• نصف كيلو عدس لكل شخص.

• 1 كيلو حمص لكل شخص.
طلبت الأونروا من كل لاجئ فلسطيني تحديث أو تعديل بياناته لإضافة حالات: (زواج ، طلاق ، وفاة ، أو تسجيل أطفال أو مواليد على البطاقة التموينية الغذائية) ، عبر الرابط الإلكتروني ، للاستفادة من خدماتها.

رابط تحديث وتعديل البيانات اضغط هنا  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى