مسلسلات وأفلام

إصدار الفتيات في الحافلة: كل ما نعرفه حتى الآن “The Girls on the Bus”

ستلقي سلسلة الدراما السياسية القادمة من HBO Max ” The Girls on the Bus ” نظرة على ما يشبه أن تكون صحفيًا يغطي حملة رئاسية في الولايات المتحدة. المسلسل من بطولة ميليسا بينويست (Supergirl)، ناتاشا بهنام (Crazy Ex-Girlfriend)، وكريستينا إلمور (The Last Ship)، وتأتي إلينا من Warner Bros. TV. إذا كان اسم العرض يبدو مألوفًا، فذلك لأن العنوان يستند إلى الكتاب غير الخيالي الشهير “The Boys on the Bus” من Tim Crouse، وهو مذكرات قام فيها بتأريخ ما كان عليه الحال عند تغطية الانتخابات الرئاسية لعام 1972 في الطريق مع الصحفيين الآخرين. الشخصية الرئيسية في المسلسل (التي يلعبها Benoist) تتأثر بشدة بالقصة، وتقرر أن تفعل شيئًا مشابهًا في حياتها.

هذا المشروع قام بينويست بإعادة التعاون مع المنتج التنفيذي جريج بيرلانتي، الذي أنتج سابقًا فيلم “سوبر جيرل”.

ما نعتقد أنه سيكون موضوع The Girls on the Bus

وفقًا لـ Deadline، تدور قصة “The Girls on the Bus” حول الشخصية Sadie McCarthy (Benoist)، وهي صحفية تأثرت بكتاب Crouse وتقرر تغيير اتجاه حياتها من خلال متابعة حملة رئاسية لرائد. تلتقي بزملائها الصحفيين جريس ولولا (بهنام) وكيمبرلين ( إلمور ). يقول الموقع: “على الرغم من اختلافاتهن، أصبحت النساء عائلة موجودة في الصف الأول لأكبر مسلسل تلفزيوني في المدينة: معركة البيت الأبيض”.

المسلسل مستوحى من فصل من كتاب الكاتبة والمنتجة التنفيذية إيمي تشوزيك، “مطاردة هيلاري”. شوزيك هو مراسل سياسي غطى حملة هيلاري كلينتون الرئاسية لعام 2016، وسافر كصحافة لكل من كلينتون والرئيس السابق باراك أوباما. تعمل جولي بليك (“The Vampire Diaries” ، “The Originals”) أيضًا ككاتبة ومنتجة تنفيذية.

ما نعرفه عن طاقم الممثلين وطاقم The Girls on the Bus

يضم فريق الممثلين في “The Girls on the Bus” بينويست في دور الصحفية سادي مكارثي، بينما تلعب كريستينا إلمور دور الصحفية كيمبرلين كندريك، “جمهوري ريغان تلقى تعليمه في جامعة Ivy ومراسل حملة لـ Liberty News.” ستلعب ناتاشا بهنام دور مراسلة تُدعى لولا، والتي وصفها الموقع بأنها “نجمة تيك توك ذكية وذات عاطفة سياسية وشخصية مؤثرة من الجيل زد”. لا توجد أخبار عن اختيار العضو الرابع في الفريق، وهو شخصية تدعى جريس.

بالإضافة إلى Berlanti و Plec و Chozick، ​​ستقوم سارة شيشتر وديفيد مادن بإنتاج المسلسل. سينتج بينويست ، وستكون رينا ميمون عارفة العرض. كتب ميمون حلقات من “سوبرمان ولويس” و “العشيقات” و “هارت ديكسي” و “إيستويك”.

لم يتم إدراج تاريخ إصدار “The Girls on the Bus” حتى الآ، ولكن العرض سيكون متاحًا على HBO Max، وسنوافيك بالمعلومات فور توفر المزيد من المعلومات.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى