مسلسلات وأفلام

العصر البركاني شابتر 227 مانجا- Volcanic Age الفصل 227

يبدأ الفصل 227 من Volcanic Age بعد الاستراحة الأسبوعية التي تكشف عن لقاء Cheon مع Southern Seas Dragon Clan، حيث حسمت كل من عشيرة تنين البحار الجنوبية وطائفة هاينان نتائجهم، لكن عشيرة تنين البحار الجنوبية خسرت المعركة، استولى تشون على يونغلين والأعضاء الآخرين، الرجل العجوز طويل اللحية من Dragon Clan يطلب من Cheon قتله لأنه آثم.

يكشف تشون أنه لم يكن ليأسرهم إذا أراد قتلهم، كما يشعر الرجل العجوز بالسعادة لأن تشون لا يقتله هو وعشيرته على الرغم من أنهم كانوا يسيئون معاملة قبيلة هاينان، تشيون يكشف هدفه وأنه جاء لإنقاذ جان يا جا، لقد كشف أنه كان سوء فهم للعشيرتين لبدء المعركة لأنه لم يكن هنا للقتال ولكن لاستعادة جان يا جا.

أدرك الرجل العجوز أنهم كانوا مخطئين لكنه سعيد، لأن تشيون قد حسم النتائج، ويسأل “تشون” عن الغموض وراء “فصيل السماء المظلمة”، يدرك الرجل العجوز أن فصيلة Dark Heaven هي كلمة مألوفة سمعها من شخص ما، كما يدرك تشون أن رد فعل الرجل العجوز يقول له شيئًا.

تسأل عشيرة تنين البحار الجنوبية عن أعمدة التنين التسعة، وتدرك أن تشون قد خلقت معهم، يغضب الرجل العجوز لأنه يريد معرفة الحقيقة، حيث يكتشف أن أعمدة التنين التسعة تدعم قصر التنين، كما يكشف الرجل العجوز أن أعمدة التنين التسعة تهدف إلى دعم قصر التنين بعد وقوع زلزال كبير.

يتساءل يونغلين عما قصده تشون عندما أخبرهم أنهم دمروا أعمدة Grogon التسعة، يكشف الرجل العجوز أنه عقاب من البحار لأن المعركة بين السلطات والبشر تغضب البحار، كما يتساءل تشون عما إذا كانت أعمدة التنين التسعة قد بدأت في الانهيار عندما قاتلت عشائر المريم من أجل السلطة.

  

سابقا في العصر البركاني الفصل 226

يكشف الرجل العجوز أن عشيرة المريم دمرت كل شيء، يبدأ القصر بالهلع ويكشف الرجل العجوز أنه عقاب من البحار، والتنين غاضب، أما الرجل الثالث علق قائلاً إنه غضب البحر، يدرك تشون أن الزلازل هي المشكلة وفجأة يصل رجل غريب.

يعلق الرجل الغريب بأنه لا يمكنهم فعل أي شيء، ويدرك تشون أنه يعرف ذلك الرجل، ويدرك تشون أن الرجل الغريب هو جان يا جا، يسأل غان يا جا تشون كيف يعرف اسمه، يدرك تشون أن جان يا جا لم يختطف وأن كل شيء يساء فهمه.

يتحدث Yonglin مع Gan Ya Ja ويسأله عن Nine Dragon Pilar ولماذا وصل، كما يكشف غان أنه حاول إصلاحها، لكن هذا مستحيل، في ذلك الوقت يدرك Yonglin أن قصر التنين يتساقط، ويدرك Cheon أنه يجب عليه الهروب مع Gan، يأمر الرجل العجوز رجله بالعودة إلى تسعة أعمدة التنين لأنه إذا سقطوا سوف يكون ذلك نهاية قصر التنين.

يتساءل غان عما يريد الرجل العجوز المجنون أن يفعله، لكن لاحظ تشون أن الصخور تتساقط، وأمسك بجان، وأخذه إلى بر الأمان، لاحظ أن الرجل العجوز يعمل بجد لمنع قصر التنين من الانهيار، ينظر تشون حوله ويدرك أنهم داخل الغرفة الغريبة ويسأل عن مكانهم.

يساعد غان الرجل العجوز ويذكره بأن أعمدة التنين التسعة تقوم بدورها، لأنها تقسم صدمة الزلزال إلى تسع مناطق، يكشف أن الرجل العجوز يجب أن يهزم الرجل المسؤول عن كل شيء لوقف الكارثة.

العصر البركاني الفصل 227 تاريخ الإصدار

سوف يصدر الفصل 227 من العصر البركاني في 16 نوفمبر 2022، يتساءل تشيون من تسبب في الكارثة، ويعتقد غان أن تشون هو الجاني بسبب لون شعره وحقيقة أنه ليس عضوًا في عشيرة تنين البحار الجنوبية في هذه الأثناء، يقاتل يونمي مع السيدة ران، فقط تحقق من Volcanic Age الفصل 227 التفاصيل.

قراءة الفصل 227 من العصر البركاني اون لاين- تفاصيل أولية

يمكنك قراءة الفصل 227 من Volcanic Age على الإنترنت على المواقع الرسمية، اعترفت الليدي ران بأن يونغمي محارب رائع، وبخ يونغمي السيدة ران والرجل العجوز ذو الشعر الفضي لمحاولتهما خداعه، يخرج ثعبان من الماء ويمسك تشيون بشفرته، دعونا نجتمع بعد إصدار الفصل 227 من العصر البركاني.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى