المنوعات

السعودية سارة الودعاني تحتفل بيوم ميلاد ابنها بهذه الطريقة

im  مختلفة ، احتفلت سارة الودعاني ، خبيرة التجميل السعودية الشهيرة ، بعيد ميلاد نجلها سعد ، وذلك عبر تحقيق الأمنية التي يتمناها منذ أن فطن للحياة.

حققت سارة الودعاني رغبة سعد في أن تصبح ضابطة شرطة ، حيث وثقت لحظة ارتداء ابنها زي الشرطة ، عبر مقاطع فيديو  لابنها نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

جاء ذلك خلال احتفال الودعاني بعيد ميلاد ابنه الثالث ، مشيرًا إلى أن ابنها اختار أن يكون شرطيًا في عيد ميلاده الحالي وحاولت بدورها تحقيق رغبته.

استدعت سارة الودعاني مكتباً يشبه مكتب شرطة يحمل شارة الشرطة الشهيرة ، ولبست ابنها زي الشرطي ، في محاكاة لتحقيق رغبة سعد ، أقرب ما يكون إلى الواقع.

لم يقتصر الأمر على قيام مشاهير Snapchat بذلك فحسب ، بل قامت أيضًا بتوثيق مجموعة من الرسومات التي تعرض سجلات وتفاصيل عمل الشرطة مع مدخلات من زوجها وأفراد أسرتها ، ونشرت أيضًا مقطعًا يظهر ابنه يقود سيارة كهربائية للأطفال تحمل شعار الشرطة.

قد يعجبك:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى