مسلسلات وأفلام

مشاهدة اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء السابع في رمضان 2023

يستمتع الجمهور بمسلسل “الكبير اوي” الجزء السابع، الذي يأتي على رأس قائمة الأعمال الدرامية الأكثر انتظاراً في السباق الرمضاني لعام 2023. يقدم النجم المصري أحمد مكي وحزلقوم وجوني، حكايات ومغامرات جديدة ومفعمة بالمرح والضحك، لتأتي على ذوق جمهورهم الوفي الذي يترقب كل حلقة بشغف. ويعمل فريق العمل بجد وإخلاص في تقديم عمل متميز ومتفرد يضيف قيمة للساحة الدرامية المصرية. إن “الكبير اوي” مسلسل محبوب من الجميع ونسعى جاهدين لاستمرار نجاحه وتقديم مسلسل يلامس قلوب المشاهدين في كل جزء.

قصة مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

يواصل الفنان أحمد مكي وفريق عمل مسلسل “الكبير أوي” تصوير الجزء السابع المنتظر عرضه في السباق الرمضاني 2023، ليحكي الجزء الجديد من المسلسل قصة جديدة تحمل بين طياتها الكثير من الضحك والمرح والتشويق. ويلعب أحمد مكي دور الكبير وجوني وحزلقوم في مغامرات جديدة، بينما تنضم إلى فريق العمل الفنانة اللبنانية نور لإضفاء نكهة جديدة على الأحداث المليئة بالمفاجآت. وتأمل جماهير المسلسل الكوميدي الشهير أن يكون الجزء الجديد على مستوى توقعاتهم ويجعلهم يستمتعون بلحظات من الضحك والترفيه الممتعة.

ابطال مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

يعتبر مسلسل “الكبير أوي” من الأعمال الكوميدية التي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة، ومن السلسلة التي ينتظرها محبو الدراما العربية بشغف شديد. يجمع الجزء السابع من هذا المسلسل العديد من الأبطال الموهوبين مثل أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، ومصطفي غريب. يتمتع هؤلاء الأبطال بموهبة فطرية لجعل المشاهد يضحكون بلا توقف، وتجعل من العمل تجربة مشاهدة لا تُنسى. يتألق هؤلاء النجوم بأداء ذكي ومؤثر، في تجربة ممتعة للمشاهدة في موسم رمضان المقبل.

اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

مشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

لا شك أن مسلسل الكبير أوي هو واحد من الأعمال الكوميدية الأشهر في الدراما المصرية، ولا عجب في أنه استمر لسبعة مواسم حتى الآن. وبعدما حقق الجزء السادس نجاحاً كبيراً، يأتي الجزء السابع بمزيدٍ من المفاجآت والأحداث المثيرة. ويمكن للمتابعين مشاهدة هذا الجزء عبر قنوات ON التي تنقل المسلسل بشكل حصري. ومن المؤكد أن محبي السلسلة سيستمتعون بمتابعة مغامرات أبطال العمل الكوميدي الذي يجمع مواقف مضحكة وأحداث مشوقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى