المنوعات

اسماء الوفيات في حادث العقبة اليوم

اسماء الوفيات في حادث العقبة اليوم: تعرضت عائلة مسلم نصيب إلى حادث سير مروع في مدينة العقبة اليوم الأربعاء، مما أدى إلى وفاة سبعة أشخاص منها وإصابة أربعة آخرين بجروح خطيرة. وقد نشرت وكالة عمون الاخبارية أسماء الوفيات الذين تم حصرهم في الحادث، بما في ذلك رجل، وامرأة، وأربع فتيات من عائلة واحدة. والجميع كانوا يستقلون سيارة تحمل لوحة سعودية قبل أن تتعرض للحادث المأساوي. وتعد هذه الوفيات خسارة كبيرة لعائلة محترمة، وقد خلّفت حزناً وأسى في المجتمع المحلي والوطني. ويبذل رجال الإسعاف والدفاع المدني كل جهودهم لتلبية الاحتياجات الطبية والإنسانية للمصابين، بينما تحقق الجهات المسؤولة في أسباب وظروف الحادث، وتسعى جاهدة لمعرفة السبب المحتمل للحادث، وبما يمكنه منع حوادث مماثلة في المستقبل.

حادث سير مروع يؤدي إلى وفاة 7 أشخاص في العقبة

وقع حادث سير مروع في مدينة العقبة الأردنية مساء الأحد، بين شاحنة وسبع سيارات صغيرة، ما أسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 11 آخرين. وحسب الصحف المحلية، فقد وقع الحادث في نفق الخامسة بمدينة العقبة، بين شاحنة محملة بالبوتاس وسبع سيارات صغيرة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما فتحت الجهات المختصة تحقيقاً لمعرفة أسباب الحادث. ووثّق أحد المواطنين الحادث بمقطع فيديو، يُظهر موقع التصادم بين شاحنة كبيرة وعدد من السيارات، مشيرًا إلى توافد سيارات الإسعاف. عليه، يناشد الجميع الحذر والانتباه عند القيادة على الطرق السريعة، والالتزام بقواعد السير لتفادي حوادث السير المميتة.

إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة في حادث سير في العقبة

وقع حادث سير في مدينة العقبة الأردنية، أدى إلى إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة، حسبما أفادت به وسائل الإعلام المحلية. ووقع الحادث بين سيارتين كانتا تسيران على طريق المدينة، وبسبب السرعة الزائدة اصطدمتا ببعضهما ما تسبب في إصابة ركاب السيارتين بجروح بالغة. وقد هرعت فرق الإنقاذ والإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. ويجب على جميع السائقين وقائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور والتحلي بالحذر والانتباه للطريق والمسار الخاص بهم لتفادي مثل هذه الحوادث المؤلمة.

العقبة تنعي ضحايا حادث السير الأليم

أعلنت مدينة العقبة الأردنية اليوم عن نعيها لضحايا حادث السير المؤسف الذي وقع مساء أمس الأحد. وكان الحادث قد وقع في نفق الخامسة بالمدينة، بين شاحنة محملة بالبوتاس وسبع سيارات صغيرة. ونتيجة لذلك، توفي شخص وأصيب 11 آخرون. وقد قدم الدفاع المدني وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث على الفور. وقد نعت الفنانة المصرية يسرا ضحايا الحادث عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر. وتتقدم مدينة العقبة بخالص التعازي إلى أسر الضحايا وتدعو الجميع إلى توخي الحذر والانتباه على الطرق للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى