المنوعات

إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين والحشيش

إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين، ألقت قوات الأمن المصرية القبض على المدونة إسراء محب وصاحبة محل ملابس بحيازة كميات كبيرة من المخدرات، بعد مداهمتها لشقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بناء على معلومات مؤكدة بتورطها في جريمة الإتجار في الهيروين والحشيش.

حيث ضبط مسؤولو الأمن كيلوغرامين من الحشيش و 500 جرام من الهيروين داخل شقة المشتبه بها وصديقها.

جاء القبض على البلوغر إسراء محب، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية نشاطها رفقة أحد الأشخاص يعمل صاحب محل ملابس، اتخذ من ترويج والاتجار بالمواد المخدرة نشاطا إجراميا لهما.

نتج عن تحقيق الشرطة إلى أن المدونة إسراء محب وصديقها استأجرا شقة في المستوطنة 5 وتورطوا في جرائم تهريب المخدرات.

 

إسراء محب تعترف بتجارة الهيروين

بعد إلقاء القبض عليها، اعترفت المدونة للشرطة بشأن تهريب المخدرات، قائلة إن كمية الحشيش والهيروين التي ضبطتها كانت مخصصة لتوزيعها على العملاء ومعظم زبائنها من متابعيها على منصة “تيك توك” موضحةَ أنها تعمل منذ شهور في تجارة المخدرات وتتخذ من شقتها وكرًا لممارسة تجارة الحشيش والسموم البيضاء (الهيروين) لكنها فوجئت بمداهمة الشرطة للشقة قبل أن تتمكن من إخفاء تلك المخدرات.

حبس إسراء محب

في غضون ذلك، قررت النيابة العامة المصرية حبس المدونة إسراء محب وصديقها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في تهم تهريب المخدرات.

احتفظت النيابة العامة بالأشياء المضبوطة وأرسلتها إلى معمل كيماوي لفحصها لتحديد آثار المواد المخدرة وتقديم نتائج الفحوصات للنيابة.

تم تقديم المدونة إسراء محب، التي تعمل كمالكة لمتجر لبيع الملابس وشريكتها إلى سلطات إنفاذ القانون بعد ضبط مخدرات بحوزتهما مخدرات بحوزتهم تقدر القيمة المالية لها بحوالي 180 ألف جنيه.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى