مسلسلات وأفلام

أكاديمية بطلي الفصل 359| My Hero Academia Chapter 359

وفقًا للتقارير، سيكون تاريخ إصدار My Hero Academia Chapter 359 في يوم 08 يوليو القادم، 2022. سيتم تسريب عمليات المسح الأولية لفصل My Hero Academia الفصل 359 من المانجا قبل يومين إلى ثلاثة أيام، وقد يأتي ذلك أيضًا قبل ذلك بقليل، لكن سيكون من الأفضل انتظار الإصدار الرسمي.

أين تقرأ My Hero Academia الفصل 359 على الإنترنت؟

يمكن للمعجبين الذين يرغبون في قراءة Boku no Hero Chapter 359 زيارة مواقع Boku no Hero manga التابعة لـ Viz media و Manga-Up with Shonen Jump و   Mangaplus مجانًا. من الجيد قراءة manga manhwa عبر الإنترنت مجانًا من الموقع الرسمي لأنها ستساعد المبدعين وستلهمهم لإنشاء قصص جديدة أكثر إثارة للاهتمام.

متى تم إطلاق My Hero Academia في البداية؟

تم إصدار My Hero Academia في البداية في 7 يوليو 2014.

 

هل يموت باكوجو في المانجا؟

هل صحيح أن باكوجو مات في المانجا؟ Quora (موقع ويب حيث يمكن للناس طرح الأسئلة والحصول على إجابات): نعم، مات أثناء محاربة خائن UA ، Kirishima، بعد فترة وجيزة من إصابة Kirishima بالشلل Kaminari مدى الحياة. لسوء الحظ، كان Deku مشغولاً بمحاربة عصبة الأشرار، الذين كانوا يغمرونه حتى شرب شخ تودوروكي واكتسب قوة النار والجليد.

هل أصبح ديكو شريرًا؟

في المسلسل، لم يصبح Deku شريرًا. يعتقد الكثير من الناس أنه الآن بعد أن تحرر من سيطرة UA، سيكون قادرًا على متابعة المشاريع الشريرة على الفور. ولكن هذا ليس هو الحال.

هل Deku ميت؟

Deku، الشخصية الرئيسية في My Hero Academia، محمي بدرع مؤامرة. على الرغم من وقوعه في انفجار غابة هايبوري، إلا أنه لم يمت.

قراءة المزيد حول أكاديمية بطلي

مؤامرة bnha manga، ظهور “المراوغات”، أو القوى العظمى المكتشفة حديثًا، يتزايد باطراد على مر السنين، حيث أظهر 80 بالمائة من البشر قدرات تتراوح من التلاعب بالعناصر إلى تغيير الشكل. نتيجة لذلك، أصبح بقية العالم، بما في ذلك Izuku Midoriya، بلا حول ولا قوة.

منذ أن كان طفلاً، كان طالب المدرسة المتوسطة الطموح يتمنى أن يكون بطلاً. بسبب مصيره الظالم، يُعجب إيزوكو بالأبطال ويدون ملاحظات عليهم كلما أمكن ذلك. لكن يبدو أن تصميم إيزوكو قد آتى ثماره: فهو يلتقي بأول مايت، أعظم بطل في العالم ومعبوده الشخصي. إن خاصية All Might’s quirk هي قدرة فريدة من نوعها يمكن أن تنتقل عبر الأجيال، وقد اختار Izuku ليكون وريثه!

بعد شهور من التدريب الشاق، التحق Izuku بمدرسة UA High، وهي مدرسة ثانوية مرموقة معروفة ببرنامجها التدريبي الممتاز للأبطال، ويبدو الطلاب الجدد لهذا العام واعدون بشكل خاص. بفضل زملائه الغريبين والموهوبين والتهديد الذي يلوح في الأفق من منظمة خبيثة، سيتعلم Izuku بسرعة ما يعنيه أن تكون بطلاً.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى