اهتماماتكحياتك

أفضل الأماكن السياحية في مونترو جديرة بالزيارة

تقع مونترو على ضفاف بحيرة جنيف وعلى خلابة جبال الألب السويسرية، وقد اختارت شخصيات مثل ماري شيلي ولورد بايرون وتشارلي شابلن أن يترددوا على هذا الموقع الجذاب على ضفاف البحيرة في سويسرا، نظرًا لمناطق الجذب الثقافية والأنشطة الرياضية المقدمة. إليك أفضل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في مونترو. وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

قلعة شيلون

هذه القلعة التي تعود للقرن الثالث عشر هي المبنى التاريخي الأكثر زيارة في سويسرا. كانت القلعة في الأصل تنتمي إلى House of Savoy، وتضم العديد من اللوحات الجدارية من العصور الوسطى والأبراج المحصنة القوطية، والتي كانت الأخيرة موضوع قصيدة للورد بايرون، سجين Chillon. استكشف التصميمات الداخلية الساحرة وأنت تنغمس في أجواء هذه القلعة التي تعود للقرون الوسطى.

 بروميناد

أفضل الأماكن السياحية في مونترو جديرة بالزيارة

يمتد لمسافة 3.5 كم بين كلارينس وقلعة شيلون مع مجموعة متنوعة من الزهور الجميلة. يكون الكورنيش أجمل في فصل الربيع ويوصى به بشدة للتنزه على مهل على طول الساحل أثناء الاستمتاع بمنظر شيلون المثالي في بحيرة جنيف.

مدينة مونترو القديمة

كانت مونترو، الواقعة على الشاطئ الشرقي لبحيرة جنيف، مكانًا متميزًا للتمزق بين الأنواع الفنية منذ القرن التاسع عشر

تعد مونترو القديمة جزءًا غالبًا ما يتم تجاهله من المدينة، نظرًا لموقعها على تل شديد الانحدار فوق المدينة، ولكن المناظر والأجواء المريحة تستحق التسلق.

تمثال فريدي ميركوري

يقف تمثال رائع لفريدي ميركوري على الواجهة البحرية منذ عام 1996، تخليداً لذكرى حضور المغني في مونترو. لقد وقع في حب هذا المكان وغالبًا ما كان يقضي بعض الوقت هنا. إنه لأمر رائع أن الناس ما زالوا يأتون لوضع الزهور أمام النصب كل يوم.

جلاسير 3000

سيأخذك التلفريك لمسافة تصل إلى 3000 متر في 15 دقيقة فقط. المنظر من أعلى السلاسل الجبلية التي لا نهاية لها هو أكثر من مذهل. المكان مثالي لمحبي التزلج والتزحلق على الجليد، وكذلك لأولئك الذين يرغبون فقط في التجول والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

يعد Alpine Coaster أطول مسار مزلقة في العالم وهو جنة مدمن الأدرينالين المطلق لأنه يتميز بالأمواج والمنحنيات والحلقات والقفزات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى