أفخم فنادق السياحة في كراكوف

كراكوف هي الوجهة السياحية الأولى في بولندا، لذلك لديها الكثير من خيارات الإقامة، مع العلم أن قطاع الرفاهية في المدينة ينمو بسرعة. فيما يلي جولة في 3 فنادق فاخرة في كراكوف أثناء زيارة بولندا.

راديسون بلو

راديسون بلو
راديسون بلو

هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مناسب للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. سيقدر الضيوف موقع الفندق حيث يقع على مسافة قريبة من بعض مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة، بما في ذلك Florian Gate وساحة السوق وقلعة Wawel ومسرح Bagatelle. يحتوي الفندق على 196 غرفة فسيحة وثماني غرف مؤتمرات ومركز أعمال وموقف سيارات تحت الأرض. كل غرفة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة، يشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي عالية السرعة. يحتوي فندق راديسون بلو على ثلاثة مطاعم رائعة حيث يمكنك الاستمتاع بالوجبات والمشروبات. يقدم Solfez وجبة الإفطار كل صباح، وكذلك Milk & Co المتخصص في المأكولات البحرية الطازجة.

غراند شيراتون

غراند شيراتون
لقطة لإحدى الغرف في فندق غراند شيراتون

يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف نهر Wisla وعند سفح قلعة Wawel Castle. إنه على بعد مسافة سير من منطقة Kazimierz والبلدة القديمة (مناطق ذات معالم شهيرة). تم تصميم الغرف والأجنحة الـ 232 من قبل المصمم اللندني أليكس كرافيتز. الفندق يحتوى على حمام سباحة داخلى دافئ ومطعم ومتجر لوبى للهدايا وساونا ومركز لياقة بدنية وصالة نادى. يقدم الفندق أسعارًا حصرية للأعضاء.

يونيكوس بالاس

يونيكوس بالاس
فندق يونيكوس بالاس المصنف من فئة الخمس نجوم

يقع فندق Unicus Palace ذو الـ 5 نجوم في مدينة كراكوف، على بُعد حوالي 300 متر من كنيسة سانت ماري، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات وجيم. يتوفر لنزلاء الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات.

تشمل جميع الغرف في Unicus Palace خزانة ملابس ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

يحتوي فندق Unicus Palace على سبا ومركز صحي مع مسبح داخلي وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى