المنوعات

أغاني زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني – نجم السلمان

من المتوقع أن يصاحب حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة السعودية رجوة آل سيف تجهيزات ضخمة، وبحضور قادة وزعماء من دول العالم المختلفة. وقد أعلن الديوان الملكي الهاشمي في العام 2022 عن خطوبة الأمير الحسين لرجوة آل سيف، وتم إقامة حفل الخطوبة في منزل أسرة العروس في الرياض. ويعتبر العائلة المالكة في الأردن معروفة بعراقتها في الفعاليات الملكية والاحتفالات بمناسبة الزواج، ومن المتوقع أن يتم تنظيم حفل الزفاف على أعلى مستوياته، وتتواءم المناسبة المهمة بالطبع مع تقاليد وعادات المجتمع الأردني، ويشار إلى أن العديد من الاحتفالات والأعراس الملكية سبق للعائلة الملكية في الأردن أن نظمتها، من أبرزها حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله في عام 1993. وقد دشنت وسائل الإعلام المختلفة هاشتاغ #نفرح_بالحسين تعبيرًا عن التفاعل الكبير من المتابعين، والذي ينتظره الملايين من الأردنيين وغيرهم من كل أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تسهم الحفلات الملكية في التقويه و تعزيز الروابط بين الشعب الأردني وبين الأسرة المالكة في الأردن، وتبرز حضارة ورقي المجتمع الأردني وتراثه العريق.

 زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني – نجم السلمان

يتجهز العالم بخطوات ثابتة للاحتفال بزفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف في الأول من شهر حزيران القادم. سيقام الحفل الزفاف الملكي في قصر زهران بعمّان والذي سيضم عدد كبير من رؤساء الدول والعائلات الملكية والأقارب. وتتجهز دولة الأردن بشكل كبير لهذا الحدث الكبير والأضخم في المملكة الأردنية الهاشمية. كما أعلن الفنان نجم السلمان عن تحضيره أغنية خاصة بالمناسبة بعنوان “زفة الأمير حسين”، والتي سجّلت بعض المعلومات حول تسجيلها. تابعوا أخبار الزفاف الملكي الضخم والعروض المبهرة التي ستقام فيها عبر وسائل الإعلام الاجتماعية وفي جميع أنحاء العالم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى