حياتكالموضة

أجمل أساور بتصميم الورود من ماركات العالمية

تُعتبر المجوهرات المُصممة من الزهور من أجمل وأرقى التصاميم التي تجذب انتباه النساء وتعجب بها دائماً ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

وتحرص أشهر الماركات العالمية على تقديم تصاميم جذابة وأنيقة لمجوهرات بتصميم الزهور، لا سيما في مجموعاتها خلال الصيف والربيع.
في السطور التالية، تُطلعكِ على موديلات أساور بتصميم الورود من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة جذابة وأنيقة في صيف 2021.

أساور بتصميم الورود من أشهر الماركات العالمية

سوار بتصميم الورود من بولغري Bvlgari

 

سوار بتصميم الورود من بولغري Bvlgari
سوار بتصميم الورود من بولغري Bvlgari

تُعتبر ماركة بولغري Bvlgari  من أشهر الماركات العالمية التي تقدم تصاميم أنيقة وجذابة لمجوهراتها المتنوعة، و المستوحاة من الزهور و الطبيعة.

ومن أجمل تصاميم بولغري Bvlgari  هذا السوار الراقي، المستوحى تصميمه من الزهرة الجذابة ذات الأربع بتلات التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح.

تمت تسمية السوار باسم Fiorever، في مزيج من كلمتين لهما معنى، وهما Fiore وتعني بالإيطالية الزهرة وكلمة ever مما يعني إلى الأبد.
صُمم سوار Fiorever من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصّعاً بـ 20 ماسة مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصوف.

سوار بتصميم الورود من بياجيه Piaget

 

سوار بتصميم الورود من بياجيه Piaget
سوار بتصميم الورود من بياجيه Piaget

لتصميم أكثر نعومة وبساطة، تقدم ماركة بياجيه Piaget سوار Piaget Rose، المُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصعاً بماسة قطع بريانت (حوالي 0.01 قيراط).

سوار بتصميم الورود من تيفاني آند كو Tiffany & Co

 

للحصول على تصميم أكثر جاذبية وفخامة، يُمكنكِ استخدام هذا النموذج من سوار بتصميم الورود من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، مع موديل أنيق من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

وجاء السوار بتصميم أنيق وراقٍ، مستوحى من غصن الزيتون، رمزاً السلام و الوفرة.

سوار بتصميم الورود من ديور Dior

 

سوار بتصميم الورود من ديور Dior
سوار بتصميم الورود من ديور Dior

في حال كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وعصري يلفت الإنظار إليكِ، ويتناسب مع أمسياتكِ المسائية، يُمكنكِ استخدام هذا التصميم لسوار من مجموعة Rose Dior Bagatelle من ماركة ديور Dior.

صُنع هذا السوار من  الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا، و أتى مُزيناً في وسطه بوردة صفراء جذابة، و مُرصعة بالألماس الأبيض والأصفر، مع فروع أحجار كريمة  من الزمرد الأخضر، والألماس الأبيض بوزن 4.73 قيراط.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى