مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 29

مشاهدة مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 29.. نال مسلسل أربعيني في العشرين على اعجاب الجمهور منذ بدء عرض أولى حلقاته عبر قنوات mbc 1، وأيضا على منصة شاهد VIP، حيث تبلغ عدد حلقات المسلسل 30 حلقة، وعلى الرغم من ذلك لم تصدر الجهة المنتجة أي تصريحا حول عدد حلقات مسلسل أربعيني في العشرين بشكل رسمي.

ويعتبر مسلسل أربعيني في العشرين من أحدث المسلسلات السعودية الخليجية التي يتم عرضها في الوقت الحالي.

قصة مسلسل أربعيني في العشرين

تعرض قصة المسلسل بطريقة كوميدية بسيطة تظهر في إبداع تمثيلي متميز من أبرز نجوم الخليج، حيث أن أحداث مسلسل أربعيني في العشرين تعمل على جذب العديد من المشاهدين بصورة كبيرة.

وتدور أحداث وقصة المسلسل حول رجل دخل في غيبوبة في إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية، وهو في سن العشرين من عمر، وبعد ذلك استيقظ من الغيبوبة ليجد نفسه قد بلغ سن الأربعين من عمره، ويبدأ في التأقلم مع حياته الجديدة بعد أن حدثت تغيرات كثيرة في حياة عائلته.,

تفاصيل الحلقة ٢٩ من مسلسل أربعيني في العشرين

شاهدنا في الحلقات السابقة من المسلسل الخليجي اعتراف فهد لصالح بحبه لريم، بينما حاولت ديما الوصول إلى معلومات تتعلق بالسيارة، أمام سطام فوقع شجار حاد بينه وبين رحمة.

بالإضافة إلى ذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي للسيارة الجديدة، دعا فهد الجميع لتناول الغداء في منزله، بينما رفضت ريم قرار فهد بقيادة السيارة في سباق الرالي.

أبطال مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة 29

يشارك في بطولة المسلسل الخليجي “أربعيني في العشرين” عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية، وهم، عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبدالله، شيماء سبت، بندر بجابع، مريم الغامدي، إسراء عبدالعزيز، ندى توحيد، أحمد السعيد، تركي الشدادي، ورنا جبران.

والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج إيلي في حبيب، وإنتاج إيجل فيلمز “جمال سنان”.

موعد عرض مسلسل أربعيني في العشرين

يعرض مسلسل أربعيني في العشرين الحلقة ٢٩، والذي يعتبر من المسلسلات العربية التي يغلب عليها الطابع الكوميدي والفكاهي، عبر قناة mbc1، من الأحد إلى الخميس في الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والخامسة مساء بتوقيت مصر.

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة الجديدة قبلها بيوم عبر منصة شاهد vip.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى