مسلسلات وأفلام

مانجا آلة نانو الفصل 125 – Nano Machine الفصل 125

قد يستعيد الفصل 125 من آلة نانو تشيون يو وون كزعيم للطائفة. لقد أثبت الفصل السابق أنه الرجل الثاني الذي يستخدم تقنية عكس الدم الشيطاني. علاوة على ذلك، وصل عضو Cheon من السيوف الستة إلى مكان الحادث. لذلك هناك احتمالية أن يقوم Cheon أيضًا بكشف زعيم الطائفة في الفصل القادم.

سيكشف الفصل التالي عن النوايا المظلمة لزعيم الطائفة. الآن الحقيقة فيما يتعلق بجسد الشيخ الثاني أمام الجميع. علاوة على ذلك، سوف يفكر الجميع في سبب عدم إظهار زعيم الطائفة لأعضاء القاعة. ومع ذلك، فإن زعيم الطائفة سيأتي بالتأكيد بشيء سيء لإلقاء اللوم على تشون يو وون. اقرأ المقالة أدناه لمزيد من التفاصيل حول الفصل القادم!

الفصل 125: هل سيصبح يو وون زعيم الطائفة؟

سيكون الفصل 125 من آلة نانو هو فصل الحركة الذي أراده المعجبون. سيكون هناك الكثير من التقلبات والانعطافات في الفصل التالي والتي ستكشف عن الذات الحقيقية لـ Hugh Pong. لكن القائد السري ليس هو الذي سيتخلى عن عرشه بهذه الطريقة. سيحاول إلقاء السياسة والملاحظات السيئة على تشون يو وون لإقالته من منصب ولي العهد.

علاوة على ذلك، قد يحاول أيضًا قتل Great Guardian إذا لم يسير أي شيء على ما يرام. ومع ذلك، إذا اكتشف أنه لا يوجد مخرج واحد، فسيحاول بالتأكيد قتل ولي العهد في القاعة. ومع ذلك، ستكون مسألة وقت فقط قبل وصول الشيخ هوان ورفاقه الآخرين لولي العهد إلى هناك. علاوة على ذلك، يمتلك ولي العهد نفسه آلة نانوية، لذلك لا يمكن لأحد أن يهزمه بهذه السهولة.

ماذا حدث في الفصل الأخير؟

غطى الفصل 124 من آلة النانو الحقيقة وراء خطة تشيون. استخدم ولي العهد الأقنعة للتقديم في القاعة الكبرى ومنع زعيم الطائفة من قتل الحارس العظيم. ومع ذلك، أعلن زعيم الطائفة أنه خائن وأمر الجارديان بقتله. لكن Great Guardian رفضت أداء المهمة، لذلك استدعى زعيم الطائفة منفذي العشيرة.

ومع ذلك، وصل الشيخ إلى مكان الحادث. علاوة على ذلك، أثبت أن تشون بريء بمساعدة جثة الشيخ الثاني التي انتفخت بسبب تقنية عكس الدم الشيطاني. من ناحية أخرى. يتعامل الشيخ هوان مع الجنود في الغابة الذين افترضوا أنه ولي العهد. ومع ذلك، فإن الفتاة العضو في سيوف تشون الستة موجودة هناك لحمايته والآخرين.

الفصل 125: آلة النانو

سيصدر Nano Machine Chapter 125 في 5 أكتوبر 2022. ستكون الفصول القادمة من Manhwa ممتعة للغاية حيث حصل Cheon على فرصة للاستيلاء على العرش من زعيم الطائفة. علاوة على ذلك، لا يمكن لقائد الطائفة تجنب هذا الموقف فقط. استمر في قراءة المقالات من جمال المرأة لمعرفة ما سيحدث في الفصول المستقبلية!

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى