مسلسلات وأفلام

آلة النانو الفصل 112: ولي العهد يذهب في مسعى! يوم الاصدار

سيكشف الفصل 112 من آلة النانو في النهاية اللغز وراء هذا الهجوم. حسنًا، كان زعيم الطائفة الشيطانية وضيفه يستمتعان بالحفل عندما علموا بأشياء غريبة تحدث في قصرهم. توجه ولي العهد للتعامل مع مسألة التنويم المغناطيسي وتعلم لاحقًا أن الأمور أكثر خطورة مما تبدو عليه. ومع ذلك، فقد تمكن بطريقة ما من التعامل مع الوضع بمفرده.

الآن في الفصل 112، سيطلب الوصي الأيمن من الرب أن يتركه يذهب ويرى الوضع بالقرب من القبو. لكنه سيجد شيئًا مرعبًا هناك ويتساءل كيف يعرف ولي العهد عن السيف الأسود. في وقت لاحق، سيزور الرب المكان. سيتفاجأ الضيوف وينتظرون الحكم. في غضون ذلك، سيطلب ولي العهد إذن الرب. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عما سيحدث بعد ذلك.

الفصل 112: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

استخدم ولي العهد الشيطاني أسلوب السيف الأكثر دموية لهزيمة وقتل سيد قبضة شفرة شاهين. ومع ذلك، فهو مندهش ويتساءل لماذا يريد حرق الكنز القديم والثمين للطائفة الشيطانية. سرعان ما ظهر لورد في المكان ووجد بعض الكتب المحترقة. يبدأ في التساؤل عن سبب حاجتهم لحرق تلك الكتب وكيف يعرف شخص مرتبط بـ Blade God بكنز الطائفة الشيطانية وتقنيات السيف الخاصة بهم.

في هذه الأثناء، سينتظر الجميع عودة الرب إلى قاعة مأدبة عبادة شيطانية. يعتقد ولي العهد أن شخصًا ما من قائمة ضيوفه طعنهم في الخلف. ستكون الأمور عرضة للضيوف حيث لا يزال من غير الواضح كيف ستسير الأمور الآن. علاوة على ذلك، سيقوم ولي العهد قريباً بربط النقاط ويطلب من اللورد الشيطاني السماح له بالتعامل مع هذا الموقف. سوف يتوجه إلى قصر Blade God ليجد بعض الإجابات. في هذه الأثناء، ستجد إحدى ضيوفهم نفسها عرضة للخطر حيث استخدمها هؤلاء الحراس للوصول إلى القصر الشيطاني.

خلاصة سريعة!

سابقًا في Nano Machine Chapter 111 ، اجتمع الجميع في ساحات تدريب فنون الدفاع عن النفس الكبرى في الأكاديمية الشيطانية. وصل الوصي الأيسر أخيرًا إلى هناك وأخبر سيد العبادة الشيطانية أن الأعداء كانوا في المكتبة. لكن بعد ذلك بقليل، انهار بسبب إصابات داخلية. لذلك قرر اللورد القتال مع العدو بمفرده. لكن أحد أولياء أمره أوقفه وطلب منه الراحة لأنه لم يشف من إصاباته الداخلية.

أمر اللورد شيوخ المجلس الرابع والعاشر بالذهاب مع ولي الأمر. في وقت لاحق توجه بقية الأوصياء نحو المكتبة، ورأى الوصي الرئيسي نائب الرب يستخدم فن السيف الشيطاني. رأى السيف الأسود وتساءل كيف عرف نائب اللورد بأسلوب السيف هذا. وسرعان ما وصل سيد الشيطان ورأى عدوه على الأرض. سأل ولي أمره عن كيفية هزيمته. فأجاب أن نائب الرب قد هزمه بالفعل عند وصوله. في هذه الأثناء، تساءل نائب اللورد عما إذا كان الوصي رأى كل شيء أو ما يحتاج إلى القيام به بعد ذلك.

الفصل 112: تاريخ الإصدار

تتبع آلة النانو نمط الإصدار الأسبوعي. لذا سيصدر الفصل 112 في 29 يونيو 2022. سيواصل ولي العهد مهمة تعلم بعض الإجابات. لكن هل سيجدهم أم سينتهي به المطاف إلى القتال مع أعداء جدد؟ ابقوا متابعين. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى