مسلسلات وأفلام

آلة النانو الفصل 111: البحث عن إله النصل! يوم الاصدار

في الفصل 111 من آلة النانو، سيحاول ولي العهد الوصول إلى حقيقة هذه السرقة. حسنًا، لقد تعاملت سلسلة المانجا مع العديد من المشاكل. ومع ذلك، تمكن ولي العهد بطريقة ما من التعامل معهم. في الفصل السابق أيضًا، خاض معركة مع سيد القبضة شاهين بليد، ووجد أخيرًا طريقة لهزيمته. لكنها لم تكن نهاية.

الآن في الفصل 111، ستجتمع عبادة الشياطين السماوية لمناقشة الأمر. حسنًا، إنها ليست قضية بسيطة؛ يحتاجون إلى العثور على من وراء هذا. في غضون ذلك، سيذهب ولي العهد في مهمة فردية لكشف هذا اللغز. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

الفصل 111: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

بعد أن أصاب سيد شاهين بليد ولي العهد، شعر أنه سيكون من السهل عليه أن يجعل ولي العهد رهينة له. لكنه بدا متفاجئًا بعد رؤيته يشفى بسرعة كبيرة. لذلك قرر قتله، لكن ولي العهد استخدم فن السيف الشيطاني السماوي وقتل سيد القبضة. لكن الأمور لم تنته الآن. حليفه لا يزال في القبو ويحاول السرقة. لذلك سوف يتجه ولي العهد في اتجاه القبو ويلتقطه.

قريباً سيُعقد اجتماع، وسيجتمع كل فرد في عبادة الشيطان السماوية في القصر. سيناقشون الليلة كيف أنقذ ولي العهد كنزهم الثمين. ومع ذلك، سيعمل ولي العهد على جمع أدلة حول السرقة ولماذا تسبب طلاب مدرسة Blade God في إحداث مثل هذه الفوضى. سوف يعذب حليف السيد الأول ويستجوبه. ومع ذلك، في البداية، سيرفض الشخص قول كلمة واحدة، ولكن بعد جلسة تعذيب، سيكشف كل شيء.

خلاصة سريعة!

افتتح الفصل 110 من آلة النانو مع ولي العهد يقاتل مع سيد القبضة بليد شاهين. طلب ولي العهد من مرؤوسه أن يجمع الناس للقتال مع هذا الشخص، وفي المقابل، خطط للتعامل مع سيد القبضة بمفرده. لذلك واصلوا قتالهم، ونجح سيد القبضة في إيذاء ولي العهد. جعل أسلوب القبضة الذي استخدمه ولي العهد يتساءل عن علاقته مع Blade God.

بعد بعض لحظة المشاحنات، واصلوا قتالهم. ومع ذلك، نجح Sahin Blade Fist Master مرة أخرى في ضرب ولي العهد بقوة. في وقت لاحق ظهر أعضاء الطائفة الشيطانية السماوية على الفور، وطالب سيد القبضة ولي العهد أن يأتي معه كرهينة له. لكن بدلاً من اتباع أوامره، تحداه ولي العهد للقتال معه. لذلك استخدم تقنية Blade God’s 2nd Blade لإيقافها. استخدم ولي العهد السيوف الشيطانية الرابعة والعشرين، وهي التقنية الرابعة. ومع ذلك، فشل في إيقاف السيد.

الفصل 111: تاريخ الإصدار

تتبع آلة النانو نمط الإصدار الأسبوعي. لذا سيصدر الفصل 111 في 23 يونيو 2022. وسوف يستكشف أخيرًا سبب هذا الهجوم وعلاقته بالله النصل. ابقوا متابعين. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى