الثقافة والفن

آخر تطورات حالة الدكتورة خلود بعد خضوعها لعملية جراحية استمرت 8 ساعات

كشفت الفاشينيستا الكويتية، ومشهورة موقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، عن آخر مستجدات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية استمرت 8 ساعات.

نشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها على “إنستجرام”، الخميس، صورة ظهرت فيها بعد خروجها من غرفة العمليات مع أطفالها من حولها.

وأرفقت الصورة بتعليق: ”أطمنكم اليوم أفضل.. الألم فظيع والعملية استغرقت أكثر من 8 ساعات، وايد تعبت بس لما شفت عيالي حوالي خف الألم.. مشكورين وايد على السؤال“.

وكانت الفاشينيستا الكويتية، أعلنت خلال الساعات الماضية عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“، خضوعها لعملية جراحية.

لم تنشر الدكتورة خلود سوى صورة ليدها مع أنبوب من المحلول الوريدي، بينما لم يظهر وجهها؛ وقد تسبب ذلك في ارتباك وقلق متابعيها حول حالته الصحية.

وعلقت: ”أنا أنهيت العملية، ولكنني تعبانة، وعندما أصبح بخير سوف أتواصل معكم“.

كما شاركت الدكتورة خلود جمهورها صورة لها وهي داخل المستشفى، وأردفت الصورة بتعليق: “اللهم إني أستودعك نفسي يا من لا تضيع ودائعه”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الدكتورة خلود، متمنين لها السلامة والشفاء، فكتبت إحدى المتابعات: “اللهم يا مسهل الشديد وياملين الحديد، ويا منجز الوعيد قومها بالسلامة”، وأضافت أخرى: “اللهم نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تتم عملية خلود على خير، وتشافيها وتعافيها، وتطلف بحالها وتلبثها ثوب الصحة والعافية، وتردها سالمة إلى أهلها”.

اقرأ : شاهد.. محمد رمضان يشارك بلقيس بوصلة رقص

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى