مسلسلات وأفلام

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor”

حصل مسلسل “Your Honor” على قاعدة جماهيرية، حيث تدور قصته حول قاض من نيو أورلينز يدعى مايكل وابنه آدم، وهما يغرقان في شبكة من الأكاذيب والبؤس.

وذلك بعد أن قام آدم بقتل صبي مراهق عن طريق الخطأ في حادث تصادم وفر هاربا، وطلب من والده أن يسلم نفسه أمام المحكمة، حيث يغير القاضي رأيه بعد اكتشاف أن الضحية ابن زعيم مافيا.

يحاول القاضي التلاعب بالأدلة، لكن سيكون لكل هذا تداعيات مدمرة عليه وعلى ابنه.

موعد إصدار الموسم الثاني من Your Honor 

تم عرض الموسم الأول من “Your Honor” في ديسمبر 2020، حيث يتكون الموسم من 10 حلقات فقط.

وفيما يتعلق بموسم جديد من المسلسل، فإن المسلسل كان في البداية مسلسل قصير، إلا أن الاستقبال الإيجابي له جعل صانعي المسلسل تجديد المسلسل لموسم ثاني.

ومن المتوقع عرض الموسم الثاني من “Your Honor” في وقت ما في الربع الثالث من 2022، وذلك بسبب استغراق فريق الإنتاج حوالي 5-6 أشهر لإنهاء التصوير.

أبطال الموسم الثاني من Your Honor 

لا يوجد حتى الوقت الحالي أي أخبار بشأن التغييرات في فريق الممثلين، حيث نأمل عودة كافة أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين للمسل.

ومن المتوقع أن نشاهد في الجزء الثاني من المسلسل براين كرانستون يعيد تمثيل شخصية مايكل ديسياتو، جنبًا إلى جنب مع هانتر دوهان، الذي ربما يعيد تمثيل دور آدم ديسياتو، وذلك في حال نجت الشخصية من الصدمة القاتلة في خاتمة الموسم الأول.

وأيضا من المحتمل مشاهدة مايكل ستولبارغ (جيمي باكستر)، هوب ديفيس (جينا باكستر).

وصوفيا بلاك ديليا (فراني لاتيمر)، إيزياه ويتلوك جونيور (تشارلي فيجارو)، وكارمن إيجوغو (لي ديلامير).

قصة الموسم الثاني من Your Honor 

من المتوقع أن يبدأ الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor” من نهاية cliffhanger الجنائية للموسم الأول.

حيث ستصبح الحكاية التحذيرية للكذب والبراءة أكثر بروزا في الموسم الثاني من “Your Honor”، حيث نأمل أن يخرج أدم من الموقف حيا.

بالإضافة إلى ذلك ستعين على مايكل وآدم مواجهة الكثير من المشاكل بمفردهما، حيث ستضرر علاقة الأب والابن مع تقدم الموسم الثاني.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى