معلومات تنقية

WWE Money In The Bank 2022: كيف يمكنك مشاهدتها على الإنترنت مجانًا؟

بعد مرور شهر بلغ ذروته مع الاحتفالات بمناسبة مرور 20 عامًا على أسطورة WWE جون سينا ​​في المصارعة، حان الوقت لحدث آخر مليء بالإثارة للدفع مقابل المشاهدة. عاد Money In The Bank 2022 مرة أخرى بمخاطره العالية ومكافآته العالية. إنه يجلب فرصة رائعة لكبار الرياضيين من Raw و SmackDown للحصول على مباراة لقب مضمونة في حالة فوزهم في مباراة Money In The Bank (MITB).

شاهد الرسوم المتحركة المفضلة لديك مجانًا مع الإصدار التجريبي المجاني من Funimation لمدة 14 يومًا
مثل كل عام، تم جدولة مباراتين سلم MITB للحدث. سيحدد المرء منافسًا جديدًا إما لبطولة WWE أو بطولة عالمية. سيساعد الآخر في تحديد منافس جديد لأحد ألقاب السيدات. كما هو الحال دائمًا، الشيء المثير هو أن الفائز بالعقد سيقرر متى وأين تقام مباراة البطولة.

إلى جانب هاتين المباراتين، اللتين تتصدران الحدث، ستزيد المباريات الأخرى من بعض المنافسات المبهجة. تشمل هذه المباريات نجوم WWE مثل Seth “Freakin” Rollins، و Bobby Lashley، و Ronda Rousey، و Becky Lynch، و The Usos، وغيرهم الكثير. كما أن الغموض الكامن وراء المشارك المفاجئ في مباراة سلم MITB للرجال سوف ينكشف في هذه الليلة المصيرية القادمة.

الفائز بمباراة السلم في بطولة MITB للعام الماضي، Big E.

متى وأين تشاهد WWE Money In The Bank 2022؟

الهند
في الهند، سيبدأ Money In The Bank 2022 يوم الأحد 3 يوليو، 5:30 صباحًا. سيتم بثه على Sony TEN 1 و Sony TEN 3 باللغتين الإنجليزية والهندية على التوالي. تتمتع SonyLIV بحقوق البث لمحتوى WWE والتي تمكن مستخدميها من مشاهدة أحداث PPV، مثل MITB، عبر الإنترنت.

بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، ستقام نسخة Money In The Bank لعام 2022 يوم السبت، 2 يوليو، الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ أو الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي. سيتم  بث الحدث بأكمله مباشرة  على  Peacock في الولايات المتحدة فقط

كيف تشاهد WWE Money In The Bank 2022 مجانًا؟

يمكن لمستخدمي India
Airtel SIM مشاهدة Money In The Bank 2022 مجانًا عبر  XStream، والتي تأتي كميزة مجمعة في الخطط المدفوعة مسبقًا بقيمة 299 روبية وأكثر. يحصل مستخدمو بطاقة SIM المدفوعة لاحقًا أيضًا على XStream مجانًا مع خطط الدفع الآجل بسعر 399 روبية. تتوفر نفس الميزة مع حزمة بيانات Rs 148 أيضًا. بدلاً من ذلك، إذا كان لديك  خطة XStream Fiber بسعر 499 روبية أو أعلى، فيمكنك مشاهدة MITB عبر اشتراك XStream المجمع.

بالنسبة إلى عملاء Jio، يمكنهم دفق Money In The Bank لهذا العام دون أي تكلفة إضافية بمجرد تسجيل الدخول إلى  تطبيق JioTV  باستخدام معرف Jio الخاص بهم. حيث  يمكن لمالكي JioFiber  دفق PPV مجانًا عبر اشتراك SonyLIV المجمّع الذي يأتي في  خطط مدفوعة مسبقًا  تبدأ من 999 روبية  وخطط مدفوعة لاحقًا  تبدأ من 599 روبية.

الولايات المتحدة
في الولايات المتحدة، أوقفت Peacock للأسف الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك محاولة الوصول إلى الإصدار التجريبي المجاني من Hulu لمدة شهر واحد لمشاهدة MITB 2022 – إذا لم يتم تحميل رابط Hulu، فحاول مرة أخرى باستخدام VPN .

بطاقة مباراة WWE Money In The Bank 2022

# مباراة نوع مباراة
1 درو ماكنتاير و أوموس و ريدل و سامي زين و سيث “فريكين” رولينز و شيموس و المشارك المفاجئ مباراة سلم MITB | عقد بطولة العالم
2 Alexa Bliss vs Asuka vs Becky Lynch vs Lacey Evans vs Liv Morgan vs Raquel Rodriguez vs Shotzi مباراة سلم MITB | عقد بطولة سيدات
3 بيانكا بيلير (ج) ضد كارميلا مباراة الفردي | بطولة السيدات الخام
4 روندا روسي (ج) ضد ناتاليا مباراة الفردي | بطولة سماكدوون للسيدات
5 نظرية (ج) ضد بوبي لاشلي مباراة الفردي | بطولة الولايات المتحدة
6 يوسوس (ج) مقابل أرباح الشارع مباراة فريق العلامة | بطولة WWE Tag Team بلا منازع

بفضل الأحداث الرئيسية مباراة السلم. تبدو بطاقة مباراة MITB 2022 جذابة على الرغم من عدم وجود دفاع عن لقب بطولة العالم. بالمناسبة، من برأيك سيحصل على الحقيبة المراوغة ويحمل لقب بطولة MITB للرجال والسيدات هذا العام؟ دعنا نعرف اختياراتك في التعليقات أدناه.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى