مسلسلات وأفلام

Hong Ji Yoon زوجة جريئة تكافح لأجل زواجها في Woori The Virgin

SBS شاركت أول لمحة عن Hong Ji Yoon في الدراما القادمة Woori the Virgin!

تدور أحداث فيلم “Woori the Virgin” حول امرأة تدعى Oh Woo Ri (Im Soo Hyang) ، والتي تحافظ بشدة على عفتها قبل الزواج ، لكنها تنتهي بالحمل بعد وقوع حادث أثناء الفحص الطبي. إنها طبعة جديدة كورية للكوميديا الأمريكية “جين العذراء” ، والتي تستند إلى telenovela الفنزويلية.

سوف تلعب Hong Ji Yoon دور Lee Ma Ri ، وهي امرأة مزيفة تمامًا باستثناء مظهرها الجميل. إنها امرأة حساسة استهدفت عمدًا رافائيل (سونغ هون) من أجل الزواج منه ، لكن لديها جانبًا غير متوقع منها يجعل كرهها أمرًا صعبًا. على وجه الخصوص ، تكافح Lee Ma Ri من أجل إنقاذ زواجها من رافائيل ، الذي يريد الطلاق منها.

عندما تتورط مع أوه وو ري ، التي أصبحت حاملاً بطفل رافائيل بالصدفة ، وصديقها المخلص لي كانغ جاي (شين دونغ ووك) ، من المتوقع أن تأخذ الأمور منعطفًا مثيرًا للاهتمام.

في 22 أبريل ، شاركت الدراما صورًا ثابتة لـ Hong Ji Yoon بدور Lee Ma Ri. في الصور ، لفتت Lee Ma Ri الانتباه بجوها الجذاب وعينيها القاتلة المليئة بالرغبة. إحدى الصور تصورها وهي تحمل حذاء أطفال في كفيها ، لكن ابتسامتها الهادفة تثير فضولها حول ما لديها في جعبها. لا تزال أخرى تلتقطها وهي تبدو عاجزة تمامًا عن الكلام وهي تصادف حادثًا غير متوقع.

 

Woori The Virgin
Woori The Virgin
Woori The Virgin
Woori The Virgin
Woori The Virgin
Woori The Virgin

 

علق فريق إنتاج الدراما قائلاً: “فاجأت الممثلة Hong Ji Yoon طاقم العمل بكونها واحدة مع Lee Ma Ri من قراءة السيناريو الأول. لقد صورت بشكل مقنع Lee Ma Ri ، تجسد الرغبة ، بنظرتها وتمثيلها العاطفي الذي تغير وفقًا للمواقف. نعتقد أن هونغ جي يون ، التي أظهرت سحرها الفريد ، ستذهل المشاهدين بتمثيلها الذي أصبح أكثر نضجًا “.

سيُعرض فيلم “Woori the Virgin” في 9 مايو الساعة 10 مساءً.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى