مسلسلات وأفلام

Weak Hero Chapter 198: قتال جيمي الشجاع تاريخ الإصدار وتفاصيل

بعد استراحة طويلة جدًا، ظهر Weak Hero Chapter 198 أخيرًا على الطوابق. الأمور تعود إلى نفس الوقت الذي بدأت فيه. في الجولة الأخيرة، وقع الكثير من العنف في المسلسل. كان من الواضح أن تيدي كان على وشك قتل جيك جي. هذا الأخير حاول حتى كسب المعركة في الجولة الثانية. ولكن بعد ذلك تعرض للضرب مرة أخرى. دون أن تستهلك الكثير من الوقت، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الرحلة التالية.

ستلقي القصة التالية نظرة على كيفية تعامل جيمي مع كبار السن الذين يعتزمون ضربه. لكن الأمور قد لا تسير كما خطط له. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الصبي قد تعرض للضرب والفوز في المعركة مع كبار السن المتنمرين.

الفصل 198: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيغير الوافد الجديد الكثير من الأشياء في المدرسة. الهدف الأول الذي اختاره كبير السن كان جيمي باي. جاء إليه وسأله عما إذا كان جيمي باي سيئ السمعة. ثم طلب منه أن يمشي معه. على الرغم من أنه قال إن هناك الكثير من العنف الذي يحدث في المدرسة، لا توجد طريقة أن نيتهم ​​هي إيقافه. كما سيقوم كبار السن بتسوية الصفقة بالعنف.

 

وهكذا، فإن الفصل 198 من Weak Hero سيلقي نظرة على ما يريده الكبار من Jimmy Bae. سوف يجتمعون جميعًا على الشرفة مع كبار السن أيضًا. الفكرة هي فقط ضربه حتى يستمر سوط القوة في أيدي الكبار. لكن جيمي لم يدع هذا يحدث لأي سبب.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل السابق، Weak Hero Chapter 197، بمجيء تيدي إلى روان وسؤاله عما كان يفعله على هاتفه. لقد نطق بمجموعة من المصطلحات العلمية التي لم يستطع تيدي فهمها. ثم تحدث الاثنان عن حصول جيرارد جين على اليد العليا في التصنيف العالمي. ثم قطع الفصل لتيدي وهو يعطي منشفة لجين من أجل تقديم بعض المساعدة. في المشهد التالي، جلس وولف كيوم على جسد جيك جي.

لكن الرجل نهض في لحظات وبدأ القتال مرة أخرى. تسلسل العمل كان كل إراقة دماء لـ Jake Ji. أدرك الأخير أن وولف يمكن أن يستمر في القتال طالما رغب في ذلك. وبالتالي، كان أخذ قسط من الراحة خطأ. انتهى الفصل بدخول طالب جديد إلى الفصل وادعى أن الأمور تزداد عنفًا في المدرسة.

الفصل 198: تاريخ الإصدار

هناك تسلسل عمل جيد على وشك أن يبدأ في الجولة التالية للبطل الضعيف. كان المشجعون ينتظرون ليروا كيف يتعامل فريق الخبراء مع المتنمرين. لذلك، سيصدر Weak Hero Chapter 198 هذا الأسبوع في اليومين المقبلين. تاريخ الإصدار النهائي هو 6 يوليو 2022. سيتم مشاهدة جميع فصول مانهوا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. وبالتالي، راقب Anime Daily للحصول على المزيد من التحديثات حولها.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى