دراما

اطلاق بوستر فيلم المغامرة والأكشن Uncharted لتوم هولاند

أصدرت شركة Sony ملصقًا رسميًا جديدًا لفيلمها الجديد Uncharted، والذي يضم طاقمًا مرصعًا بالنجوم من بينهم Mark Wahlberg و Tom Holland، ويدور العمل حول المغامرة والكوميديا ​​والدراما والحركة.

وبحسب التقرير الذي نُشر على موقع “movieweb”، فقد تم تأجيل عرض الفيلم الجديد عدة مرات، حيث كان من المقرر عرضه في كانون الأول (ديسمبر) 2020، ثم آذار (مارس) 2021، ثم في 16 تموز (يوليو) عام 2021، ثم تم تحديد موعد جديد وهو 18 فبراير من هذا العام 2022

الفيلم الجديد، Uncharted، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا، من إخراج روبن فلايشر، وقام الممثلان توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عدة مشاهد من الفيلم في منطقة كوستا برافا السياحية بإسبانيا.

وبلغت تكلفة فيلم “انتشارتيد” أكثر من 230 مليون دولار، وانتهى التصوير على شاطئ “سا بودية” في 13 أكتوبر من العام الماضي، بحسب بلدية المدينة، حيث قام فريق من 50 إلى 75 شخصًا بالتصوير بموجب بروتوكول أمني صارم لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

كما أعلنت شركة Sony في بيان أنها ستؤجل عرض فيلم البطل الخارق Morbius إلى أبريل، حيث كان من المقرر طرحه في يناير.

تأخر إصدار الفيلم من بطولة جاريد ليتو، الذي يلعب دور موربيوس، بشكل متكرر خلال جائحة COVID-19. كان آخر موعد للإصدار المقرر في 28 يناير، ووفقًا لـ Variety، فإن التأخير يمثل انتكاسة للمسارح التي تحاول التعافي من موجات الإغلاق خلال أزمة كوفيد.

Uncharted
Uncharted

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى