مسلسلات وأفلام

Tomorrow حلقة 7.. Rowoon من SF9 يتحدى يون جي مباراة مسلية في “Tomorrow” ح 7

استنادًا إلى webtoon الذي تم ضربه بنفس الاسم، فإن “Tomorrow” هي دراما جديدة من بطولة Rowoon من SF9 بدور Choi Joon Woong ، وهو بشر يتعرض لحادث مؤسف بينما يكافح للعثور على وظيفة. نتيجة لذلك ، يتقاطع مع الحاصدين الكئيبين Goo Ryun (Kim Hee Sun) و Lim Ryoong Goo (Yoon Ji On) ، الذين يعملون معًا لإنقاذ حياة أولئك الذين يفكرون في الانتحار ، وينتهي به الأمر للانضمام إلى فريقهم في العالم السفلي كأصغر أعضائهم.

المفسدين

في الحلقة القادمة ، سيواجه فريق إدارة الأزمات مهمة شبه مستحيلة. نظرًا لتعطل الخوادم في Joomadeung ، فإن Goo Ryun و Lim Ryoong Goo و Choi Joon Woong ليس لديهم معلومات عن قضيتهم التالية. مع عدم وجود أي تلميحات على الإطلاق ، يجب عليهم محاولة العثور على عامل المكتب الذي يحاول الانتحار.

في 22 أبريل ، شارك مسلسل “Tomorrow” لمحة مرحة عن إحدى اللحظات الأخف التي ستحدث في الحلقة القادمة. في إحدى الصور الثابتة ، يستفز Choi Joon Woong Lim Ryoong Goo من خلال رفع إصبع السبابة كما لو أنه يطلب منه أن يأتي إليه. حاصد الأرواح المبتدئ يبدو واثقًا بشكل خاص ، لكن هل سيكون مباراة لليم ريوونغ جوو؟ في صورة أخرى ، يحافظ Lim Ryoong Goo على وجهه في لعبة البوكر ، لكن عينيه تتألقان بأرواح تنافسية. يستعد كل من Choi Joon Woong و Lim Ryoong Goo لمباراة مصارعة الأذرع ، وبينما يبدو الأول متوترًا ، يبدو الأخير مرتاحًا تمامًا.

Tomorrow
Tomorrow
Tomorrow
Tomorrow
Tomorrow
Tomorrow

سخر منتجو مسلسل “Tomorrow” ، “يرجى التطلع إلى علاقة تشوي جون وونغ وليم ريوونغ جوو في أزمة حيث يتعين عليهم العثور على قضيتهم التالية بأقل قدر من المعلومات من أجل منع شخص ما من الانتحار”.

الحلقة التالية من برنامج “Tomorrow” ستعرض في 22 أبريل الساعة 9:55 مساءً. KST !.

اقرأ المزيد:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى