مسلسلات وأفلام

“Tomorrow” يزيد الفضول حول قصة كيم هي صن الخلفية مع لمحة عن ماضيها الغامض

يمتلئ المشاهدون بالفضول لمعرفة المزيد عن حياة Kim Hee Sun الماضية في برنامج Tomorrow على قناة MBC!

استنادًا إلى webtoon الشهير الذي يحمل الاسم نفسه ، فإن “Tomorrow” هي دراما خيالية من بطولة Rowoon من SF9 بدور Choi Joon Woong ، الذي يتعرض لحادث مؤسف بينما يكافح للعثور على وظيفة. نتيجة لذلك ، يتقاطع مع الحاصدين الكئيبين Goo Ryun (Kim Hee Sun) و Lim Ryoong Goo (Yoon Ji On) ، الذين يعملون معًا لإنقاذ حياة أولئك الذين يفكرون في الانتحار ، وينتهي به الأمر للانضمام إلى فريقهم في العالم السفلي كأصغر أعضائهم.

المفسدين

أظهر فريق إدارة الأزمات سابقًا في “الغد” عملهم الجماعي الممتاز حيث نجحوا في منع الناس من الانتحار. كما قدمت الدراما بعض اللمحات هنا وهناك عن ماضي Goo Ryun الغامض ، مما أثار فضولها حول قصتها التي تؤلم القلب. عندما تتكشف الحبكة ، يمكن للمشاهدين التطلع إلى معرفة المزيد عن Goo Ryun وكيف انتهى بها الأمر إلى أن تصبح حاصدة قاتمة.

في 20 أبريل ، شارك فريق الإنتاج نظرة أعمق على Goo Ryun والأسئلة المحيطة بها. أولاً ، تم الكشف عن أن ظلال العيون الحمراء التي تحمل علامتها التجارية جاءت في الأصل من حبيبها السابق. عندما كانت غوريون بشريًا بريئًا ، قام حبيبها بتطبيقه على عينيها وقال إنها تبدو جيدة عليها. ثانيًا ، شوهدت الشابة Goo Ryun وهي تتجه نحو حفل زواجها ، لكن لم يتم عرض مشهد الحدث الفعلي. علاوة على ذلك ، خاض غوريون الأكبر سنًا معركة جسدية دموية مع شخصية لم يتم كشف النقاب عنها بعد. في الوقت الحاضر ، يوجد لدى Goo Ryun خيط أحمر مكسور حول معصمها ، ويصفها بعض الحاصدين الكئيبين أيضًا على أنها شخص من الجحيم ، مما دفع المشاهدين إلى التساؤل عما إذا كانت قد انتحرت من قبل.

 

Tomorrow
Tomorrow

 

الشيء الوحيد الذي يتوقعه المشاهدون لمعرفة المزيد عنه هو العلاقة بين Goo Ryun و Park Joong Gil (Lee Soo Hyuk) ، قائد فريق إدارة النخبة في Joomadeung. عمل الاثنان سابقًا معًا في فريق الإدارة الإرشادية ، ولكن بعد أن أصبحت رئيسة فريق إدارة الأزمات ، كانا يتناقضان حول وجهات نظرهما المختلفة فيما يتعلق بالانتحار. ومع ذلك ، على عكس Park Joong Gil ، الذي يعاملها دائمًا بغضب شديد البرودة ، تمتلئ عيون Goo Ryun بالحزن كلما رأته.

في الحلقة السابقة عندما بقيت Goo Ryun بجانب أحد قدامى المحاربين المحتضرين لمشاهدة آخر لحظاته ، أعطاها Park Joong Gil ابتسامة صغيرة قائلاً: “لقد تغيرت كثيرًا.” يبدو أن لديهم تاريخًا طويلًا معًا ، ويتساءل بعض المشاهدين عما إذا كانوا متصلين ببعضهم البعض في حياتهم السابقة.

Tomorrow
Tomorrow

أخيرًا وليس آخرًا ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة المزيد عن العلاقة بين Goo Ryun و Jade Emperor (Kim Hae Sook). الإمبراطور Jade هو الذي أخرج Goo Ryun من الجحيم وعرض عليها وظيفة في Joomadeung. قالت ، “في المستقبل البعيد ، سيظهر شخص يجب عليك حفظه. أوقفوا موتهم إذا كنت ترغب في الحصول على ما تريد “. من الذي تحتاج جوو ريون لإنقاذها ، وما هو السبب الحقيقي وراء تحولها إلى حصادة قاتمة؟

للتعرف على إجابات هذه الأسئلة ، قم بمشاهدة مسلسل “Tomorrow” يذاع كل يوم جمعة وسبت في الساعة 9:55 مساءً. KST.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى