الثقافة والفن

The Voice الموسم 22 الحلقة 1 ذا فويس الحلقة الأولى

المعجبون نفد صبرهم بشأن إصدار The Voice Season 22 Episode 1. أخيرًا، انتهى الانتظار! من المحتمل أن يتم العرض الأول قريبا. لكن قبل الخوض في التفاصيل، دعونا نحصل على فكرة موجزة عن برنامج الواقع الغنائي هذا. على الرغم من أن الموضوع هو نفسه، في هذا الموسم 22، من بين المدربين الأربعة الموهوبين، تم استبدال كيلي كلاركسون بمغنية الوئام الخامس، كاميلا كابيلو. جنبا إلى جنب معها، Blake Shelton و John Legend و Gwen Stefani هم أيضًا المدربون الآخرون، حيث يقومون بتدريب المتسابقين المختارين من أجل العثور على صوت أمريكا الرائع.

تبدأ حلقات The Voice مع Blind Auditions، بحثًا عن المواهب النهائية التي يتم اختيارها بدورها. كل من المشاركين جيد بنفس القدر في طرقه الخاصة، ومع ذلك، هناك استثناءات معينة. سيستضيف كارسون دالي The Voice Season 22. إليك ما نعرفه عن سقوط The Voice الموسم 22 الحلقة 1، جنبًا إلى جنب مع التفاصيل الأخرى مثل مكان المشاهدة والمعاينة أيضًا.

The Voice الموسم 22 الحلقة 1: تاريخ الإصدار والمعاينة

إذن، متى سيتم إصدار The Voice Season 22 الحلقة 1؟ من المقرر أن يبدأ العرض الأول في 19 سبتمبر 2022 على قناة إن بي سي الساعة 8:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / بتوقيت المحيط الهادئ. بضع ساعات للذهاب! ابدأ العد التنازلي للساعات! إلى أي مدى أنت متحمس لهذا الخريف؟

عندما سُئلت كاميلا كابيلو عن الموسم الثاني والعشرين من برنامج The Voice، قالت: “يأتي المشهد الموسيقي الأفضل والأكثر إثارة من التنوع والتمثيل ووجود جميع الأنواع المختلفة من الناس يروون قصتهم من خلال الموسيقى. كان هذا مثيرًا بخصوص هذا الموسم “.

The Voice Season 22 Episode 1 تدور حول العرض الأول لموسم Blind Auditions. وسيركز على مغنية “العمل من المنزل”، كاميلا كابيلو. ستشتد المنافسة مع انضمامها وهي تطالب بكرسيها الأحمر إلى جانب المدربين الثلاثة الموهوبين الآخرين. سوف ينظر إليهم يتنافسون بشغف.

The Voice الموسم 22 الحلقة 1: دليل البث

هل تتساءل عن تفاصيل البث لموسم 22 ذا فويس؟ حسنًا، كما ذكرنا سابقًا، سيتم بثه على شبكة NBC الرسمية. ومع ذلك، لا يمكن للجميع الوصول إلى هذا. إذا لم تكن واحدًا منهم، فلا داعي للقلق. لدينا خيارات أخرى لك!

يمكنك الاستفادة من VPN لمشاهدة The Voice Season 22 الحلقة 1، حتى لو لم تكن في المنزل. لهذا، فإن أفضل ما يوصى به بشدة هو ExpressVPN. لمشاهدته عبر الإنترنت، توجد أيضًا منصة مثل Peacock حيث سيتم بث حلقات The Voice، فقط بعد البث الحي على NBC. هذا ليس بالمجان بالطبع. تحتاج إلى شراء عضوية مميزة من Peacock لنفسه. ومع ذلك، فإنه يستحق الشراء. إذا كنت في مكان ما من المملكة المتحدة، فلا يمكنك مشاهدته على أي قنوات كابل محلية. عليك الانتظار!

الآن عندما تعرف تفاصيل The Voice Season 22 الحلقة 1، ابدأ العد التنازلي! هل أنت متحمس لظهور كاميلا كابيلو لأول مرة في هذا العرض الغنائي؟ من تدعمون أكثر من بين المدربين الأربعة؟

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى