تابع The Unlikely Murderer درما بوليسية سويدية

عرض المسلسل ” “The Unlikely Murderer المعروف أيضا باسم “Den Osannolika Mördaren”، والمقتبس من كتاب توماس بيترسون الذي يحمل نفس الأسم، سلسلة من جرائم القتل الغامضة.

ويعتبر العمل درامي، حيث يتابع العرض رجل يدعي Stig Engström، أنه شاهد في واحدة من أكثر قضايا القتل الشهيرة في تاريخ السويد، والذي من الممكن أن يكون في الواقع هو مرتكب الحادث المروع.

نالت سلسلة جرائم القتل الغامضة على تعليقات إيجابية في الغالب من النقاد، الذين أشادوا بمعالجتها لخيوط سردية كثيرة واتجاه وأداء مميز.

مسلسل The Unlikely Murderer

بالإضافة إلى ذلك تم إصدار الموسم الثاني من مسلسل ” The Unlikely Murderer” في 5 نوفمبر 2021، على منصة Netflix، حيث يحتوي الموسم الأول على 5 حلقات فقط يصل مدة كل منها 43-52 دقيقة.

يأمل المشاهدين في عرض موسم جديد، ولكن فرص تجديد العرض ليست مشرقة على الإطلاق، وذلك بسبب تصنيف الدراما الإجرامية على أنها مسلسل محدود.

كما أن المسلسل مبني على كتاب توماس بيترسون، ويعتبر قطعة مستقلة، لذلك ليس من الضروري عرض موسم جديد.

علاوة على ذلك، يعتبر مسلسل ” The Unlikely Murderer” مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يتعامل مع دور Stig Engström  في مقتل رئيس الوزراء السويدي السابق.

الغرض من عرض المسلسل هو تقديم الفرضية التي تقول بأن Engström هو قاتل Palme ، وينتهي الموسم الأول عن طريق اختتام هذه القصة.

قصة القاتل

المسلسل عبارة عن دراسة شخصية قوية ومن غير المرجح أن تستمر في الظهور، حيث تموت الشخصية الأساسية  (Engström) في نهاية الموسم الأول.

علاوة على ذلك أغلقت قضية مقتل  Palme بشكل رسمي في الواقع الحقيقي، وذلك بعد تحديد Engström كمشتبه به محتمل.

وهذا الأمر يتسبب في غلق القضية نهائيا ولا يوجد أي تطوير كبير يؤدي إلى إعادة فتح القضية مرة أخرى، فمن المحتمل ألا يوجد موسم جديد من المسلسل.

بالإضافة إلى ذلك لم يعرب صناع المسلسل عن اهتمامهم بمواصلة المسلسل بعد عرض موسمه الأخير.

وفي الغالب تكون المسلسلات المحدودة ما يتم تحويلها إلى مختارات ناجحة وذلك بعد أن تثبت أنها حققت شهرة كبيرة بين الجماهير.

ولكن من غير المحتمل أن يتم عرض موسم جديد من مسلسل ” The Unlikely Murderer”، وذلك بعد النجاح الذي حققه من خلال عملية الاغتيال.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى