مسلسلات وأفلام

The Unforeseen Guest الفصل 28 مانجا

من المقرر أن يتحول الفصل 28 من الضيف غير المتوقع إلى Premier يوم الأحد، 21 أغسطس 2022، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان . لمزيد من التحديثات الأخيرة على موقع Manga الضيف غير المتوقع، قم بزيارة موقع الويب جمال المرأة أو قم بوضع إشارة مرجعية عليه.

الضيف غير المتوقع الفصل 28 وقت الإصدار

نظرًا للمواقع الجغرافية، قد تختلف تواريخ الإصدار والوقت من بلد إلى آخر.

  • توقيت المحيط الهادئ الصيفي: 9 صباحًا
  • التوقيت الصيفي المركزي: 11 صباحًا
  • التوقيت الصيفي الشرقي: 12:00 ظهرا
  • التوقيت الصيفي البريطاني: 5 مساءً

أين تقرأ الضيف غير المتوقع

في الوقت الحالي، ليس لدينا أي طريقة رسمية أو قانونية لقراءة هذه المانجا ولكننا سنقوم بتحديثها قريبًا. لكني أعتقد أنكم يا رفاق تعرفون بالفعل كيف تقرأون هذه المانجا.

حول

  • المؤلف: الفياجرا
  • الفنان: Sexy Bong
  • تصنيف المسلسل: دراما، إيتشي، ناضجة
  • الحالة: جارية

تجبر الرياح الموسمية الصيفية الغريبة الضيوف غير المتوقعين على دخول منزل كايل … هل سيكون قادرًا على الاستمرار حتى يعودوا إلى منزلهم؟

التعليمات

س 1. تاريخ الإصدار والوقت الخاص بالضيف غير المتوقع الفصل 28 في الهند

الإجابة: من المقرر بث الفصل 28 من The Unforeseen Guest يوم الأحد 21 أغسطس 2022 الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الهند الغربية. لمزيد من التحديثات الأخيرة على موقع Manga الضيف غير المتوقع، قم بزيارة موقع جمال المرأة أو قم بوضع إشارة مرجعية عليه.

س 2. تاريخ الإصدار والوقت في الفصل 28 من الضيف غير المتوقع في الولايات المتحدة

الإجابة: من المقرر بث الفصل 28 من The Unforeseen Guest يوم الأحد 21 أغسطس 2022 الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. لمزيد من التحديثات الأخيرة على موقع Manga الضيف غير المتوقع، قم بزيارة موقع الويب جمال المرأة أو قم بوضع إشارة مرجعية عليه.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى