معلومات تنقية

The Lord of the Rings: Gollum سيتم إطلاقه أخيرًا قريبًا

The Lord of the Rings: Gollum أخيرًا لديه تاريخ إصدار، أكدت شركة Daedalic Entertainment و Nacon خلال حدث معاينة عدم التدخل الذي حضرته Digital Trends أن لعبة Lord of the Rings الفريدة هذه سوف تطلق أخيرًا في الأول من سبتمبر.

أعلنت شركة Daedalic Entertainment لأول مرة عن The Lord of the Rings: Gollum في عام 2019، ولكن تم تأجيل اللعبة إلى عام 2022 عندما انضم Nacon كناشر، ولحسن الحظ لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لهذه المغامرة لأنها لا تفصلنا عنها سوى بضعة أشهر، منذ إعلانها تم طرح حقوق ألعاب Lord of the Rings للبيع، وأعلنت EA عن لعبة محمولة تعتمد على الامتياز، لحسن الحظ لم يؤثر أي من هذه التطورات سلبًا على The Lord of the Rings: Gollum.

ألقت Digital Trends نظرة مبكرة على The Lord of the Rings: Gollum عبر عرض توضيحي، في حين أن هذا قد يبدو وكأنه مقارنة غريبة، تخيل منصة Uncharted في لعبة تركز على التخفي تدور أحداثها في عالم Lord of the Rings، رأيت Gollum يقفز حول الحواف في كل من Mordor و Mirkwood حيث قام المطور بإدارة قدرة Gollum على التحمل بعناية حتى لا يسقط من أي حواف كان يتسلقها.

القتال ضئيل لأن Gollum لديه قدرة محدودة على التحمل يمكنه استخدامها في الهجمات، على هذا النحو فإن المنصات وحل الألغاز سوف تكون أفضل الطرق لتجاوز العديد من المواقف، كما إنه طوال اللعبة سوف يتعين على اللاعبين أيضًا الاختيار بين شخصيات Gollum و Sméagol خلال لحظات القصة الرئيسية، وسوف تؤثر هذه القرارات على السرد.

ظهرت شخصيات مثل Thranduil و Gandalf أيضًا في العرض التوضيحي، تبدو الرياضة أكثر شبهاً لوصفها في الكتب من الطريقة التي تم تصويرها بها في الأفلام، بينما من الواضح أن Gollum ليس بطل الرواية الأجمل، فإن The Lord of the Rings: Gollum يتمتع بمظهر وإحساس مميزين مقارنة بأي لعبة The Lord of the Rings التي ظهرت قبلها.

سوف يصدر The Lord of the Rings: Gollum لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، و PS4، و PS5، و Xbox One، و Xbox Series X في 1 سبتمبر، وهناك إصدار Nintendo Switch قيد التشغيل أيضًا، ولكنه لا يحتوي على نافذة إصدار خارج عام 2022.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى