مسلسلات وأفلام

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 79: يوم الاصدار

ستبذل Lord of the Demonic Cult قصارى جهدها لإنهاء هذه المعركة ضد Sword Emperor في الفصل 79 من SSS-Class Suicide Hunter. اعتقد Lord of the Demonic Cult أنه يجب عليهم فهم الألم بعمق، مما قد يساعدهم على إعادة تشكيل أسلوب فن السيف وإتقانه. لكن كان لدى Sword Emperor أفكار أخرى. لقد شعر بالشفقة على Gong-ja وأراده أن يتعلم المزيد عن السعادة بدلاً من التركيز على عبء موت الناس.

 

لكن Lord of the Demonic Cult ستظهر أفضل تحركاتها وتستمر في القتال مع Sword Emperor. ستبذل Lord of the Demonic Cult قصارى جهدها للدفاع عن مهاراتها التعليمية. لكن المباراة لن تكون بهذه السهولة، وستخسر المعركة. في غضون ذلك، سيتعلم Gong-ja شيئًا من هذه المعركة. سيكون في حالة ضعف. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

الفصل 79: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

يرى Lord of the Demonic Cult أن Gong-ja هو زعيم طائفتهم، وتريده أن يتدرب ليصبح قائد الطائفة. لكن Sword Emperor تعتقد أنها تفرض أفكارها على Gong-ja ويجب أن يستمتع بحياته لأنه من السابق لأوانه التعامل مع مسؤولية ضخمة. يحتاج Gong-ja إلى الاستمتاع بشبابه قبل مواجهة مثل هذه المسؤولية الضخمة. لكن Lord of the Demonic Cult يعتقد أن كلمات Sword Emperor هراء وتأتي مع هجومها القوي لهزيمته.

 

الآن سوف تغني أغنيتها الأكثر إيلاما. لكن للأسف، سوف يجد Sword Emperor طريقة لتفاديها وإلحاق الهزيمة بها. يمكن لـ Gong-ja أن يرى أن Sword Emperor يفوز، ومن الصعب على سيده أن يهزمه. لكنها ستبذل قصارى جهدها لإثبات وجهة نظرها. لكن Sword Emperor سيطلب منها إعادة Gong-ja إليه. يعتقد أنه يستطيع تدريبه جيدًا. لكنها ستبقى حازمة في كلامها وستواصل القتال حتى تموت.

خلاصة سريعة!

سابقًا في الفصل 78 من SSS-Class Suicide Hunter، اتخذت المعركة منعطفًا جذريًا عندما استخدم Lord of the Demon Cult فن الإله السماوي الشيطاني. استخدمت سيف الموت الجائع من الشكل الأول لمهاجمة Sword Emperor. لكنه تجنب هجومها. لذلك بدأت في سرد ​​قصة مدينة كان الناس يأكلون فيها لحوم الأطفال للتغلب على جوعهم. على الرغم من أنه شعر بالشفقة، إلا أنه يتذكر عندما كان الأطفال يلعبون الغميضة في الربيع.

واصل كلاهما معركتهما اللفظية، لكن Lord of the Demonic Cult لم يستطع إيجاد طريقة لهزيمته. تتذكر الفترة المؤلمة التي أجبر فيها الجفاف والمجاعة الناس على قتل الأطفال. لكن الإمبراطور Sword ذكرها بأن Gong-ja كانت صغيرة لترى العالم من منظورها. وأضاف أن Gong-ja لم يواعد أي شخص وليس لديه أدنى فكرة عن شعورك عندما ترى شخصًا يبتسم. لكن Lord of the Demonic Cult قال إن Gong-ja لا تريد الاستمتاع به، وبدلاً من قبول هزيمتها، واصلت مهاجمته.

 

SSS-Class Suicide Hunter الفصل 79: تاريخ الإصدار

يتبع SSS-Class Suicide Hunter نمط إصدار متساوٍ. لذا سيصدر الفصل القادم في 4 يوليو 2022. وسيكشف من سيفوز بالمباراة.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى