معلومات تنقية

تم إصدار RoboCop Fortnite Skin رسميًا شخصية روبوكوب في فورت نايت 2022

بعد الشائعات، أصبح مظهر RoboCop متاحًا الآن في RoboCop Fortnite Skin  هو مجرد واحد من العديد من أيقونات ثقافة البوب ​​التي انضمت إلى لعبة إطلاق النار المجانية من Epic Games على مدار السنوات العديدة الماضية. منذ القفز إلى الساحة في عام 2017، أصبح Fortnite لاعباً هائلاً في مجال الترفيه. أصبحت الشخصيات الرئيسية مثل Spider-Man و Batman و Superman و Doctor Strange والعديد من الشخصيات الأخرى شخصيات قابلة للعب في عالم Fortnite بطريقة ما، رغم كل الصعاب، تمكنت Epic Games حتى من الحصول على شخصيات مثل Kratos و Master Chief في نفس اللعبة عبر منصات متعددة. إنه إبداع مذهل حقًا يزداد حجمه مع كل إضافة.

بعد شائعات عن إدراجه الوشيك، أعلنت Epic Games أن RoboCop ستنضم إلى المعركة  للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للشخصية. يتوفر رمز الحركة في الثمانينيات الآن في متجر العناصر مع تعبير ED-209 صغير يمكن للاعبين الركوب عليه، والذي يعمل بالفعل على السلالم. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الساق ذات الحجم المناسب ED-209 كالفأس والظهر.

قد يكون RoboCop اقترانًا غريبًا للعبة نظرًا لأنه من فيلم فائق العنف مصنف R أقدم بكثير من الفئة السكانية المستهدفة، لكنه شيء يجب أن تكون Epic Games متحمسًا له بشكل لا يصدق. كما هو معتاد مع الأسطح، لن يتوفر RoboCop إلا لفترة محدودة. أمام اللاعبين حتى 21 مايو للحصول على الشخصية وللأسف لا يمكنك شرائها مقابل 1 دولار. ألعاب ملحمية انتقل دونالد ماستارد إلى Twitter للتعبير عن حماسه للجلد، قائلاً إنه شيء طالما حلموا بفعله. كما شارك روبرت ماريك من MGM، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والتجارب الاستهلاكية العالمية، للاحتفال بوصول الشخصية إلى Fortnite .

“تحتفل RoboCop  بعيدها الخامس والثلاثين هذا العام، ويستمر امتياز الخيال العلمي المثير في جذب الجماهير في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون للعمل مع Fortnite من Epic Games على  دمج RoboCop هذا  وتقديم تجارب تفاعلية جديدة للمشجعين المتفانين.”

 

يأتي RoboCop في أعقاب انضمام شخصيات مثل Scarlet Witch إلى اللعبة، وهو أحد أبطال Marvel الذين ظهروا مؤخرًا في العروض والأفلام داخل MCU. اعتبارًا من الآن، يُشاع بشدة أن أمثال Darth Vader سيصلون أيضًا إلى Fortnite في المستقبل المنظور ، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء.

من هنا يمكنك معرفة معلومات حول السكن على الموقع الرسمي لإيبيك قيمز .

هل ستشتري مظهر RoboCop؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه أو ضربني على TwitterCade_Onder

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى