مسلسلات وأفلام

تجديد مبكر لموسم Rising Of The Shield Hero الموسم الثالث! تفاصيل المؤامرة وتاريخ الإصدار

اختتم الموسم الثاني من The Rising Of The Shield Hero في 29 يونيو 2022، ويتوق المشجعون لمعرفة المزيد عن The Rising Of The Shield Season 3. هل سيعود؟ حسنًا، انتهى الموسم الثاني بملاحظة cliffhanger التي تترك الباب مفتوحًا للموسم الثاني. علاوة على ذلك، أحب المعجبون هذا المفهوم. وقد لقيت ردود فعل إيجابية من محبي مسلسل الأنمي. لقد كانت سلسلة من الألواح الربيعية التي نالت استحسانا كبيرا. ومن ثم فإن فرص ظهور الموسم الثالث من The Rising Of The Shield Hero مرتفعة.

 

مستوحاة من سلسلة روايات Aneko Yusagi الخفيفة، The Rising of The Shield Hero من إنتاج Kinema Citrus. تم الإعلان عن مسلسل الأنمي في يونيو 2017. أخرجه Takao Abo، بينما تعامل Keigo Koyanagi مع تكوين المسلسل. بالحديث عن مسلسل الأنمي، في معرض Crunchyroll Expo لعام 2019، أعلن المنتج أن المسلسل سيعود للموسم الثاني، والذي يبث من 6 أبريل إلى 29 يونيو 2022.

The Rising of The Shield Hero الموسم الثالث: حالة التجديد

لدينا أخبار سارة لمحبي مسلسل الأنمي. في معرض Crunchyroll Expo لعام 2019، جدد الاستوديو المسؤول عن مسلسل الأنمي المسلسل للموسم الثاني والثالث. إلى جانب ذلك، ألمح مشهد ما بعد الائتمان لموسم The Rising of The Shield Hero الأخير إلى أن الرحلة ستستمر. حسنًا، لم يكن الأمر مفاجئًا. هذا لأن مسلسل الأنمي نال استحسانًا إيجابيًا. تلقى 8/10 على IMDb و 6.6 / 10 على MyAnimeList.

 

هل توجد مادة مصدر كافية؟

كما ذكرنا أعلاه، ألهمت سلسلة روايات Aneko الخفيفة The Rising of The Shield Hero. بدأ نشر الرواية الخفيفة في Shosetsuka ni Naro. منذ ذلك الحين، تم نشر السلسلة بواسطة Media Factory. حتى الآن، يحتوي على 22 مجلدا. غطى الموسم الثاني تسعة من أصل اثنين وعشرين مجلدا. ومع ذلك، فإن التجديد المبكر لموسم The Rising of The Shield Hero Season 3 يلمح بالفعل إلى توفر المواد المصدر. لكن على عكس الموسم الأول، فشل الثاني في تصعيد مبيعات الرواية الخفيفة. على الرغم من ذلك، هناك احتمالية أن يستمر الموسم الثالث في العودة بسبب شعبيته.

The Rising of The Shield Hero Season 3: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

في نهاية الموسم الثاني، كافأت الدولة ميريليا على قتالها بروح السلحفاة. قرر ناوفومي وطاقمه مواصلة سعيهم لاستكشاف بقية العالم. لكن ريشيا اعتقدت أنه ليس من الجيد ترك كيل كون بمفرده. لكن بطل الدرع طمأن أنه ناقش هذا الأمر مع Eclair، وقرروا مساعدتهم. في هذه الأثناء، تذكرت ريشيا شيئًا ساعدها على الارتباط بكيزونا. لاحقًا، سألت ريشيا The Hunting Hero عن الوقت الذي قضته مع Infinite Labyrinth. على الرغم من أنها ظلت مترددة، إلا أنها كشفت أخيرًا عن الوقت الذي قضته هناك.

الآن في The Rising of The Shield Hero Season 3، سوف يذهب Naofumi ومجموعته إلى بلد المرتزقة المشهور باسم Zeltoble. سيتعرف قريبًا على الكولوسيوم، حيث يتنافس المحاربون مع بعضهم البعض من أجل الثروة والشهرة. ومع ذلك، لم يكن مهتمًا بهذا. لكن Shield Hero سيقرر المشاركة فيه بعد التعرف على سوق العبيد القاسي الذي يمتد أسفل الكولوسيوم. لكن إنقاذهم لن يكون بهذه السهولة.

 

أما بالنسبة لرفتاليا، فستلتقي صديقتها القديمة سدينا. كانت سدينا بعيدة عندما قتلت مجموعة من الوحوش متعددة الأبعاد عائلتها بوحشية. لذا ستواجه رافتاليا وسادينا في المدرج. ولكن بعد قتالهم، سوف تساعد Naofumi في تحرير نفسها من Zeltoble. وسرعان ما سينتهي بها الأمر بتكوين مشاعر رومانسية تجاه Shield Hero وسوف تنفتح على مشاعرها. لكن ناوفومي سيرفضها. في هذه الأثناء، سيقتل بطل الدرع بعض القتلة. سيركز على إيجاد الكاردينال الأبطال ومساعدتهم.

 

The Rising of The Shield Hero الموسم 3: موعد العرض الأول

كان من المقرر إطلاق الموسم الثاني من The Rising of The Shield Hero في عام 2021. ولكن بسبب جائحة COVID، واجهت السلسلة تأخيرًا، مما يشير إلى التأخير في عودة الموسم الثالث من The Rising of The Shield Hero. ومع ذلك، سيستغرق الموسم الثالث وقتًا أقل للعودة إلى الشاشة. لذلك نتوقع بث الموسم الثالث في ربيع عام 2023. ترقبوا ذلك. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى