تكنولوجيا

Realme تطلق أول حواسب محمول بمواصفات عالية

قررت Realme توسيع أعمالها في عالم إنتاج الإلكترونيات وكشفت النقاب عن جهاز كمبيوتر محمول بتقنيات ومواصفات مميزة.

يأتي حاسب Realme Book بهيكل أنيق وخفيف من البلاستيك والألمنيوم، مزود بشاشة IPS مقاس 14 بوصة، وأبعاده “3: 2″، ودقة عرضه (2160/1440) بكسل، وهو محمي بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass المقاوم للصدمات والخدش.

تم تجهيز طراز الهاتف هذا بمعالجات Intel Core i3 و Core i5 من الجيل الحادي عشر ومعالجات رسومات Iris XE وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x بسعة 16 جيجابايت وإما سعة تخزين داخلية 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت SSD.

يحتوي هذا الكمبيوتر على 3 منافذ USB من النوع C، و 4 منافذ USB من النوع C، و 4 منافذ USB من النوع A 3، ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومكبرات صوت Harman Kardon التي توزع الأصوات بشكل ممتاز.

يعمل الجهاز بنظام تشغيل Windows 10 ، قابل للترقية إلى Windows 11 ، ومزود ببرامج متطورة تسهل تبادل البيانات مع الهواتف والأجهزة المحمولة بسرعة وسلاسة ، وشرائح المودم التي يحتويها قادرة على العمل بسرعة مع أحدث شبكات Wi-Fi .

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل Windows 10 قابل للتحديث لـ Windows 11، كما جهز ببرمجيات متطورة تسهل له تبادل البيانات مع الهواتف والأجهزة المحمولة بسرعة وسلاسة، فضلا عن أن شرائح الموديم الموجودة فيه قادرة على العمل بسرعة مع أحدث شبكات Wi-Fi.

مواصفات جبارة لحاسب Moto Tab G70 منافس لسامسونغ

تقييم الخبراء لهاتف حاسب Surface Pro 8 المحمول

المصدر: 4pda

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى