الثقافة والفن

“هل نحن بهذا السوء في Queendom 2؟”.. انتهى الأمر بـ Brave Girls في المركز الأخير للمرة الثانية على التوالي

في نهاية المطاف ، ذرفت Brave Girls الدموع لأنها حصلت على أدنى نتيجة مرتبة للمرة الثانية على التوالي.

في بث “Queendom 2” على قناة Mnet ، والذي تم بثه يوم 21 أبريل ، جاءت Brave Girls في المركز الأخير في الجولة الثانية ، بعد الجولة الأولى.

في التقييم الذاتي الذي تم اختياره من قبل الفرق نفسها بعد الجولة الثانية ، تم اختيار Brave Girls كـ “مرتبة واحدة أدناه” من قبل Hyolyn و VIVIZ.

Queendom 2
Queendom 2

عندما أشارت Hyolyn إلى أن Brave Girls فشلوا في إظهار لون فريقهم جيدًا ، قبلوا النتيجة ولكن لم يتمكنوا من إخفاء خيبة أملهم ، قائلين ، “نعتقد أننا يجب أن نركز على تجنب المركز الأخير”.

عندما يتعلق الأمر بترتيب التصويت العالمي ، قال Yu-na للأسف ، “يجب أن نتطلع إلى إعلان النتيجة التالية ، لكن ليس لدي أي توقع لذلك”.

كما كان متوقعًا ، احتلت Brave Girls المرتبة السادسة في فئة التصويت العالمي ، متخلفة عن Hyolyn ، التي حصلت على النتيجة المثالية البالغة 3000 نقطة ، بفارق كبير قدره 2150 نقطة. قالت يو نا ، “لقد توقعت بالفعل هذه النتيجة ، لكني ما زلت أشعر بالحزن”.

Queendom 2
Queendom 2

احتلت Brave Girls أيضًا المرتبة رقم 6 في الترتيب النهائي ، والذي تم الإعلان عنه بعد إضافة درجات التقييم في الموقع.

احتلت Brave Girls المرتبة الأخيرة (رقم 5) في الجولة الأولى حيث تخلى LOONA عن أدائها بسبب تشخيص الأعضاء بـ Covid-19 ، واستمرت Brave Girls في الترتيب في الأسفل مع أدنى درجة في الجولة الثانية

في المقابلة التي أجريت مع فريق الإنتاج ، انفجرت Min-young في البكاء وهي اعترفت ، “أنا سعيد لأنك أجريت هذه المنافسة لكي نؤديها ، لكننا تلقينا هذه النتيجة المنخفضة على الفور. أنا أيضًا إنسان ، وهذا يجعلني أشعر بالضيق الشديد”.

في غرفة الانتظار ، قالت يو جيونغ للأعضاء ، “هل نحن بهذا السوء؟ ألم يكن لأدائنا ما يكمله؟ “. كانت مين يونغ قلقة على أعضائها ، قائلة ، “أعتقد أننا سنكون مكتئبين للغاية إذا واصلنا الحصول على مثل هذه النتائج المزعجة”.

Queendom 2
Queendom 2

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى