معلومات تنقية

تحميل تطبيق Piano Fire بيانو فاير للاندرويد والايفون 2022

Piano Fire هو تطبيق موسيقية تأخذ اللاعبين إلى أغانٍ لا تُنسى وتحاول النقر على مفاتيح البيانو التي تظهر بدقة باستمرار. كل نوع من مفاتيح البيانو له خصائص مختلفة سوف تحتاج إلى الانتباه لها للوصول إلى نقطة التحرير والسرد. في الوقت نفسه، تخلق الأغاني من مختلف الأنواع فضولًا مع اللاعبين، وبالطبع ستكون هناك معالم إنجاز يمكنهم التغلب عليها.

تجارب موسيقية مثيرة ومثيرة للتحدي

في Piano Fire، سيدخل اللاعبون إلى عالم من مفاتيح البيانو لمحاولة لمس أي عنصر يرونه لإكمال المستوى. تجربة غامرة تمامًا عندما تكون مصحوبة بأغاني ذات إيقاعات رائعة. في نفس الوقت، أي شخص يريد أن يصل إلى المستوى بشكل جيد لأنه يمكن إعادة استخدام المسرح وأغنيته المفضلة في أي وقت. لذلك، سيكون هناك بلا شك العديد من الأشياء التي تجذب اللاعبين أثناء التجربة.

Piano Fire
Piano Fire

البيئة التي يقترب منها اللاعب مشرقة، بألوان مختلفة ستظهر باستمرار. غالبًا ما تبرز مفاتيح البيانو عن البيئة وتسهل على العازف التعرف عليها ولمسها بشكل صحيح. في الوقت نفسه، عند الانتقال إلى مستوى ما، ستتمكن من رؤية تغير ملحوظ في اللون، وبالتأكيد يمكن أن يتغير مظهر المستوى ويجلب لك مفاجآت لا مفر منها.

التغلب على التحديات المختلفة

يمكن القول أن طريقة اللعب التي يوفرها Piano Fire يمكن للاعبين استيعابها بسهولة، لكنهم سيحاولون تحسين مهارات الملاحظة وردود الفعل عند مواجهة تحديات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة أيضًا على متطلبات معينة ستحتاج إلى تلبيتها لتجنب أي إخفاقات طوال المستوى، وهذا مرتبط بعدد القلوب التي تمتلكها. بالطبع، لديك قلب واحد فقط في بداية اللعبة.

Piano Fire
Piano Fire

عدد القلوب التي لديك يشبه الميزة التي توفر لك أثناء المستوى، وعندما تستخدمه، سيتوقف المستوى أيضًا. عندما تفقد قلبك، ستكون الإحصائيات مرتبطة تمامًا بتفاعلك مع مفاتيح البيانو بطريقة خاطئة أو لا في الوقت المناسب. في الوقت نفسه، في بعض الحالات، يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من إحصائيات القلب من خلال استكمال بعض المتطلبات قبل بدء المستوى. ستبدأ شاشة اللعبة عند لمس مفتاح البيانو بكلمة بدء.

مثل ألعاب الموسيقى الأخرى، تحتوي مفاتيح البيانو التي يمكنك الضغط عليها على ميزات مختلفة ستحتاج إلى الانتباه إليها. اعتمادًا على الرموز الموجودة على المفاتيح، ما عليك سوى تنفيذ الإجراءات التي تتطلبها هذه العناصر لتتمكن من ربح النقاط بشكل مستمر. تحتوي بعض مفاتيح البيانو على خط طويل في المنتصف ، وستحاول الضغط باستمرار على المفتاح حتى يختفي. بالإضافة إلى عامل السرعة، يتعين على اللاعب أيضًا لمس مفاتيح البيانو بشكل صحيح.

 

لاعبون مختلفون في الأغاني

دائمًا ما تهتم التجربة الموسيقية للاعبين في Piano Fire، لذلك من المؤكد أن هناك الكثير مما سيحاولون استكشافه. يمكن فتح بطاقات من أنواع مختلفة اعتمادًا على مدى إجادتك للمستوى. في نفس الوقت، كل أغنية لديها صعوبة محددة ستحاول إكمالها ، وبالطبع، أي شخص يريد تحقيق أفضل النتائج في كل مستوى من خلال ردود أفعاله.

Piano Fire
Piano Fire

عند بدء المستوى، سترى على الشاشة شريط تقدم، وسيحتوي شريط التقدم هذا على معالم تتوافق مع النجوم التي يمكنك جمعها. عندما تكمل هذا الإنجاز، فمن المؤكد أنك ستصل إلى أقصى عدد من النجوم. أحد العوامل التي ستثير اهتمام بعض اللاعبين هو عدد المجموعات التي يمكنهم أداؤها، وعند حدوث خطأ، ستتم إعادة تعيين المجموعات تلقائيًا.

سيجد اللاعبون تجربة موسيقية جذابة وصعبة مع أفلام البيانو:

  • ستظهر مفاتيح البيانو باستمرار أمامك وتطلب منك لمسها بشكل صحيح لكسب النقاط وإنشاء مجموعات متتالية.
  • يختلف كل نوع من مفاتيح البيانو رمزياً ويتطلب لمسات مختلفة، مثل المفاتيح ذات السطر الطويل التي تحتاج إلى الضغط عليها.
  • يحصل اللاعب على بعض نقاط القلب، وعندما يفشل اللاعب، ويتم خصم هذه النقاط تتوقف اللعبة بالتأكيد.
  • ستبقي الأغاني ذات الأنواع المختلفة اللاعبين مهتمين حيث سيحاولون العثور على أغانٍ جديدة ومحاولة التغلب عليها.
  • تحتوي كل أغنية على شريط تقدم به مراحل مختلفة، ويريد أي شخص إكمالها لتحقيق أقصى عدد من النجوم.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى