مسلسلات وأفلام

مشاهدة حلقات الموسم السادس لـ Peaky Blinders.. فيديو وصور

يبدو أن محبي مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders لديهم موعد بموسم سادس مختلف، وبعد انتظار طويل للكشف عن الملامح الأولى للموسم الجديد الذي استمر لأكثر من ثلاث سنوات، الشركة التي تمتلك المنتج أعلن المسلسل أن الموسم الجديد يقترب بعد ساعات، وتحديداً اليوم الأول من العرض العام الجديد، بالإضافة إلى الكشف عن الموعد المحدد لعرض الحلقات الجديدة والمقرر له في الربع الأول من عام 2022.

كشفت المنصة الإنجليزية الشهيرة BBC مؤخرًا عن ميزات جديدة للموسم السادس من المسلسل الدرامي الشهير، والذي ظهر من خلاله النجم العالمي توم هاردي، بشخصيته الشهيرة ألفي سولومز، وأصدرت الصفحة الرسمية للمنصة الإنجليزية مقاطع جديدة دولية يظهر يفها النجم توم هاردي وهو يتحدث مع النجم العالمي كيليان ميرفي.

وكشفت صفحة مسلسل العصابات الدرامية الرسمية Peaky Blinders، مؤخرًا، عن صورة جديدة من وراء الكواليس من مجموعة الموسم السادس للنجمة العالمية Amber Anderson ، التي تظهر لأول مرة في الموسم الجديد بشخصية جديدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج الشهير، عبر تويتر، صورة للنجمة العالمية أمبر أندرسون، مرتدية ملابس شخصيتها الجديدة، والتي اقترحها الكثيرون كبديل للنجمة العالمية هيلين مكروري، صاحبة الشخصية بولي جراي، التي تركت عالمنا مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى