الرئيسيةمسلسلات وأفلام

Northern Rescue الموسم الثاني: متى ستعود عائلة الغرب؟

كان Northern Rescue هو الأكثر نجاحًا في عام 2019، لكنه كان له تأثير كبير بعد صدوره. لقد حصلنا على الكثير من العروض رفيعة المستوى التي تركز على الجانب الخارق أو الخيالي بدلاً من التعامل مع قضايا الحياة الواقعية الشخصية. ومع ذلك، هذا لا يعني أن القصص التي تدور حول شريحة الحياة والدراما قد ماتت. كل عام لدينا بعض البرامج التي تركز على الدراما والحياة الواقعية التي تجعل الجمهور يبكي. برامج مثل End of the F *** ing World تتبادر إلى الذهن من أحدث البرامج الشعبية. إنها ليست وحدها في كونها دراما عظيمة. نال العرض الذي يركز على هذا المقال إشادة من الجمهور لدرجة أن الناس يتساءلون عن الموسم الثاني. في هذه المقالة، سنرى ما إذا كان موسم Northern Rescue 2 سيأتي أم لا.

ما هو تاريخ إصدار موسم الإنقاذ الشمالي 2؟

تسبب Covid-19 في الكثير من المشكلات، وكان التأخير في مشاريع مثل هذه. ربما كان من الممكن للمنتجين أن يستعدوا للموسم الثاني من Northern Rescue ولكن ربما اضطروا إلى وقف قرارهم بسبب الوباء. لم نسمع بعد ما إذا كان سيتم تجديد الموسم للموسم الثاني أم لا. هناك أيضًا احتمال ضئيل بأن CBS قد تتخلى عن المسلسل، ولكن بعد ذلك، سيكون الأمر متروكًا لـ Netflix. ونظرًا لتضاؤل ​​قاعدة مستخدمي Netflix في الأشهر القليلة الماضية، فقد يجددون المسلسل نظرًا لشعبيته.

ماذا سيكون فريق التمثيل في الموسم الثاني من برنامج Northern Rescue؟

على الرغم من عدم الكشف عن طاقم الممثلين في العرض، فلن يكون هناك تغيير كبير في الأصل. من المحتمل أن يرى الموسم الثاني من Northern Rescue أعضاء فريق التمثيل في الموسم الأول يعيدون أدوارهم. في وقت لاحق عندما يتم تحديث فريق التمثيل، سنبلغك هنا على OtakuKart.

ويليام بالدوين في دور جون ويست، وميشيل نولدن في دور سارة ويست، وكاثلين روبرتسون في دور تشارلي أندرس، وسبنسر ماكفيرسون في دور سكاوت ويست، وأماليا ويليامسون في دور مادلين “مادي” ويست، وتايلور ثورن في دور تايلور ويست، وسيباستيان روبرتس في دور أليكس، وإيفان مارش في دور هنري، إليانا جونز بدور جوين.

أين يمكن أن يتدفق الموسم الثاني من برنامج Northern Rescue؟

تم بث الموسم الأول من Northern Rescue فقط على Netflix، لذلك من المحتمل جدًا أن يكون الموسم الثاني من Northern Resue متاحًا هناك أيضًا. اكتسبت شبكة CBS-Netflix نسبة مشاهدة لا بأس بها، متجاوزة توقعات الاستوديوهات التعاونية. تم بث الموسم الأول من العرض أيضًا على قناة CBS TV، ولا شك في أن التتمة ستكون موجودة أيضًا.

 

ما هو موضوع الإنقاذ الشمالي؟

يبدأ العرض بحداد سارة ويست بعد وفاتها تاركًا وراءها زوجها وأطفالها الثلاثة. متأثرًا بفقدان زوجته، يأخذ جون ويست عائلته من بوسطن إلى مسقط رأسه في خليج ترتل آيلاند. يفعل ذلك حتى تتعافى الأسرة من فقدان أحبائهم. يتصالح كل من جون ويست وأطفاله مع وفاتها مع مرور الوقت ويستقرون في الحياة الجديدة في منزلهم الجديد. لكنهم ليسوا وحدهم في هذا، شقيقة والدتهم تشارلي موجودة لتقديم الدعم المعنوي لهم.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى