رسميا.. موعد إصدار الموسم الثالث من Never Have I Ever

حقق المسلسل الكوميدي الدرامي ““Never Have I Ever الذي عرض على منصة Netflix، نجاحا كبيرا في كافة أنحاء العالم، وبالأخص أولئك المنحدرين من أصول آسيوية.

ويعرض المسلسل قصة مراهقة هندية أمريكية تدعى ديفل تعاني بعد وفاة والدها، حيث أنها تواجه صعوبات في سن المراهقة وأسراتها والسحق بالمدرسة واكتشاف الذات.

يعرض المسلسل الذي ابتكره ميندي كالينج ولانغ فيشر المشاكل التي تتعرض لها ديفي من مشاكل عاطفيةة وتفاعلات مشاكسة مع عائلتها وأصدقائها.

تم الإشادة بالمسلسل منذ عرض الجزء الأول في 27 أبريل 2020، وذلك لاستكشافه الكوميدي ولكنه ثاقب لهويات جنوب آسيا.

بالإضافة إلى ذلك يشهد الموسم الثاني الكثير من الشخصيات التي تخرج من قوقعتها وتأخذ مواقف جديدة، والأهم من ذلك، أن أخيرا تجتمع ديفي مع باكستون.

الجدير بالذكر أن المعجبين متشوقون لمعرفة ما تخبئه المراهقة ديفي وحبيبها، وهذا ما سيعرضه الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي.

أبطال الموسم الثالث لمسلسل Never Have I Ever

سيعود أعضاء فريق التمثيل الرئيسين تمثيل أدوارهم في الموسم الثالث وهم مايتري راماكريشنان (ديفي فيشواكومار)، بورنا جاغاناثان (ناليني فيشواكومار) .

ودارين بارنت (باكستون هول-يوشيدا)، رامونا يونج (إليانور وونج)، لي رودريغيز (فابيولا توريس)، ريشا مورجاني (كمالا نانديوادال) وجارين لويسون (بن جروس).

بالإضافة إلى ذلك سيعود جون ماكنرو أيضا بشخصية راوي العرض، ومن المرجح أيضا أن تعود كريستينا كارتشنر كارتشنر (إيف هيلمز) وأوتكارش أمبودكار (السيد مانيش كولكارني) ورانجيتا شاكرافارتي (نيرمالا فيشواكومار) وكومون (دكتور كريس جاكسون) ونيسي ناش (دكتور جيمي ريان)، لتمثيل أدوارهم في الموسم الثالث.

وقد نرى في الموسم الجديد مرة أخرى ميغان سوري (أنيسة)، تورو ماساموني (كيفين هول-يوشيدا)، وبنيامين نوريس (ترينت هاريسون).

ومن المقرر أيضا انضمام وجوه جديد في الموسم الجديد.

موعد إصدار الموسم الثالث

عرض الموسم الثاني من ” Never Have I Ever” في 15 يوليو 2021، حيث يتكون الموسم من عشر حلقات مدة كل منها لم تتجاوز النصف ساعة.

علاوة على ذلك أعلنت  Netflix عن عرض الموسم الثالث من مسلسل  ” Never Have I Ever”، حيث عبر كالينتج وفيشر في بيان رسمي مشترك عن امتنانه لـ Netflix  و Universal Television للسماح لصناع المسلسل بمواصلة سرد هذه القصة.

حيث تم البدأ في كتابة الموسم الثالث من المسلسل في أوائل أكتوبر 2021، حيث من المقرر تصوير الموسم الجديد في أواخر نوفمبر 2021 وينتهي بحلول ربيع 2022.

ومن المتوقع في حال سارت الأمور بسلاسة وكما هو مخطط لها في تصوير الموسم الجديد سيتم عرضه في الربع الثالث من عام 2022.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى