دراما

تعرف على تفاصيل الموسم الثالث من Narcos: Mexico

 

تعرف على تفاصيل الموسم الثالث من Narcos: Mexico

أندلعت الحرب بين العائلات الأربعة في الموسم الثالث من Narcos: Mexico، وذلك للتصارع على تجارة المخدرات في المكسيك.

حيث تحاول العائلات الأربعة تدمير الأخرى، علاوة على النجاة من الحرب التي تشنها إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية ضد عصابات المخدرات، مستفيدة من البطئ والرشاوى التي يتم دفعها للسلطات المحلية.

في أحداث الجزء الأخير من مسلسل ناركوس تتحول كلمات فيليكس لوالت حول التنبؤ بمصير تجارة المخدرات المكسيكية إلى حقيقة مرعبة، فعلى الرغم من أن العلاقة بين العائلات المكسيكية كانت قائمة على الاحترام إلا أن الأمور بدأت في الانهيار.

وتبدأ الحروب بين عائلات المخدرات المكسيكية، ونجد أن كارلوس هانك جونزاليس أو الملقب بالبروفيسور، وهو الشخص الأقوى والأكثر نفوذاً في المكسيك، يحاول التوسع إلى خواريز، وبدأ في التخلص من كافة العوائق في طريق ذلك.

علاوة على ذلك يحاول كارلوس الاستفادة من العلاقة الجيدة بالشرطة المحلية، والتخلص من الازعاج الذي يسببه ضابط الشرطة فيكتور تابيا الذي يفتح التحقيق في سلسلة جرائم قتل بحق مجموعة من الشابات والتي قد تقود إلى اكتشاف بعض الجوانب الخفية في عمل عائلات الكارتل.

صدر الجزء الأول من مسلسل Narcos: Mexico في 2018، يأتي ذلك في محاولة استثمار النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Narcos الذي تناول قصة صعود بابلو سكوبار.

المسلسل من بطولة أندريس بايز، أمات إسكالانتي، ألونسو ريزبالكوس، جوزيف كوبوتا ولاديكا، مارسيلا سعيد، فاغنر مورا، أليخاندرا ماركيز أبيلا، لويس أورتيجا.

ينتقل تشابو بالما إلى سجن مختلف بعد إلقاء القبض عليه ويعمل على السيطرة على السجن وأعضاء الكارتل المقيمين هناك حيث يبدأ هو وشريكته الجديدة  مايو ، في وضع كافة الخطط المستقبلية، خاصة مع المعركة المرتقبة مع تيجونا، التي وصلت لطريق مسدود، علاوة على ذلك لا يزالون يحتاجون لمنطقة حدودية لنقل مخدراتهم إلى الولايات المتحدة بعد رحيل أمادو.

في نفس السياق يدرك فيكتور أنه تمكن من إزالة قاتل واحد من شوارع خواريز، لكن ذلك لن يجعل الوضع أفضل بالنسبة للنساء، لكن النساء ما زلن يختفن ويموتن في خواريز، ولم تتمكن أي إدارة من فعل أي شيء حيال ذلك.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى